الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 05:14 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - من قتلى القاعدة في ابين(ارشيف)

الخميس, 18-أكتوبر-2012
المؤتمرنت -
اليمن:مصرع 9 من أخطر قيادات تنظيم القاعدة بينهم نادر الشدادي في محافظة أبين
قال مصدر عسكري مسؤول في المنطقة العسكرية الجنوبية " إن تسعة من كبار وأخطر القيادات الإرهابية في تنظيم " القاعدة " وأنصار الشريعة , لقوا مصرعهم صباح اليوم في منطقة الجبلين قرب منطقة ساكن وعيص" في محافظة أبين (جنوب اليمن).

وأضاف المصدر " إنه تم تطويقهم ومداهمتهم من قبل أبطال اللواء 119 مشاة واللجان الشعبية ما أدى إلى مصرع الإرهابي الخطير والقيادي في تنظيم القاعدة المطلوب لأجهزة الأمن نادر حيدر ناصر الشدادي وثمانية آخرين من أخطر العناصر الإرهابية المطلوبة".

ونقل موقع وزارة الدفاع (26 سبتمبر نت) عن المصدر القول:إن أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية وبتعاون المواطنين سيكونون بالمرصاد لمن تبقى من العناصر الإرهابية, وسيتم ملاحقتهم إلى أي مكان يختبئون فيه والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة جراء ما ارتكبوه من جرائم فظيعة في حق الوطن والمواطنين بمحافظة أبين والمحافظات الأخرى.

وأشاد المصدر بالهبة البطولية الشجاعة للجان الشعبية والمواطنين ومساندتهم لأبطال القوات المسلحة والأمن في التصدي لتلك العناصر الضالة وتلقينها الدروس القاسية وتكبيدها الخسائر الفادحة والتي أسفرت حتى الآن عن مصرع عدد كبير من قياداتها وعناصرها الإرهابية في محافظة أبين






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر