الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 03-يونيو-2024 الساعة: 03:52 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - محافظ تعز شوقي أحمد هائل

الثلاثاء, 11-ديسمبر-2012
المؤتمرنت- تعز - سلطان مغلس -
تنفيذي تعز يعقد اجتماعه الدوري برئاسة المحافظ شوقي هائل
ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة تعز في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ شوقي أحمد هائل جملة من القضايا المتعلقة بالتسريع بالجهود التنموية والخدمية والإدارية , والهيكلة التنظيمية لبعض المكاتب التنفيذية واستكمال الضوابط القانونية الخاصة بالتدوير والتغيير الوظيفي , كما وقف المكتب التنفيذي أمام التقرير المقدم من مكتب الخدمة المدنية حول مستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.
وأكد الاجتماع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القيادات الإدارية والموظفين الغير ملتزمين بالدوام الوظيفي.

وشدد الاجتماع على سرعة البت في الدرجات الوظيفية المعتمدة للمحافظة البالغ عددها 570 درجة وفقا للمعايير والضوابط القانونية المحددة , كما شدد على ضرورة قيام المكاتب الخدمية بالتنسيق حول تنفيذ المشاريع الخدمية داخل المدينة مع ضرورة تفعيل دورها في الارتقاء بمستوى الخدمات بما يلبي تطلعات وآمال المواطنين.
وأكد محافظ تعز إن إقرار المجلس المحلي إخضاع الوظيفة العامة للتنافس واعتماد مبدأ الكفاءة والنزاهة بعيدا عن الولاءات الضيقة وإفساح المجال للكفاءات الإدارية المتخصصة وذالك لتعزيز مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص والتأكيد على خصوصية المحافظة في التطلع للتغير.

وكشف المحافظ شوقي أن عدد المقدمين للوظائف التنافسية للقيادات الإدارية بلغ حتى اليوم الثلاثاء 26 متقدم , مشيرا بأن جميع المكاتب التنفيذية ستخضع لمبدأ التنافس طبقاً للشروط القانونية.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر