الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 05:15 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - شن موقع وزارة الدفاع "اليمنية" هجوما لاذعا على من وصفها "بعض الصحف الصفراء والمواقع الالكترونية المأجورة" والتي قال أنها تتدخل بشكل سافر في الشأن العسكري, مستغربا إصرار بعض القنوات الفضائية الخاصة والحزبية

الأحد, 16-ديسمبر-2012
المؤتمرنت -
الدفاع ترد على الأهالي : على تجار الكلام الرخيص الكف عن المهزلة الإعلامية
شن موقع وزارة الدفاع "اليمنية" هجوما لاذعا على من وصفها "بعض الصحف الصفراء والمواقع الالكترونية المأجورة" والتي قال أنها تتدخل بشكل سافر في الشأن العسكري, مستغربا إصرار بعض القنوات الفضائية الخاصة والحزبية على الزج بالقوات المسلحة والأمن في أتون الصراعات والمماحكات الحزبية.

ونقل موقع "سبتمبرنت" عن مصدر عسكري، قوله: إلى أن استهداف شخصيات قيادية عسكرية مثل وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة ومحاولة الإساءة إلى مواقفهما النضالية المشهود لها, والى أدوارهما البطولية في استعادة الأمن والاستقرار والحفاظ على اللحمة والوحدة الوطنية للقوات المسلحة.. وسعيهما الحثيث لإنفاذ القوانين والأنظمة واللوائح العسكرية بما يكفل تطهير إدارة القوات المسلحة من الفساد والروتين إنما هو عمل رخيص ومحاولات بائسة للاصطياد في المياه العكرة للأزمة الطاحنة التي تحرص قيادة وزارة الدفاع على الإسهام الجاد للخروج بالوطن من براثنها.

ودعا المصدر في تصريحه كل وسائل الإعلام الحزبية والأهلية إلى تمثل رسالة الكلمة الوطنية الهادفة والمسؤولة.. والكف عن محاولة إلهاء قيادة الوطن ورموزه التاريخية عن مهامهم الرئيسة في هذه المرحلة الخطيرة من تاريخ وطننا وشعبنا.. مؤكداً على أن القوات المسلحة وقيادتها لن تنجر وراء ما يسعى المغرضون إلى افتعاله من معارك إعلامية لا تسمن ولا تغني من جوع.
وقال المصدر: "على تجار الكلام الرخيص أن يكفوا عن المهزلة الإعلامية التي لم يسبق أن شهدتها الدول والجيوش على مختلف أنماطها ".

ويأتي هذا الهجوم اللاذع بعد أيام من نشر موقع (الأهالي نت) التابع لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) لمزاعم كاذبة حول تهم فساد شابت عملية التوقيع على دور الاستلام والتسليم بين المدير المالي الجديد بوزارة الدفاع العميد عبدالحميد السوسوة والمدير السابق العميد عبد الله غالب الكبودي الذي تم تعيينه بقرار جمهوري مديراً لدائرة التقاعد.

حيث نقلت الصحيفة (الإخوانية) مزاعم على لسان مصادر عسكرية، أدعت فيها أن سبب عدم توقيع دور الاستلام والتسليم يعود إلى عدم تصفية عهدة بمبلغ 14 مليار ريال ، أن هذا المبلغ تم الاستيلاء عليه من قبل شخصيات عسكرية رفيعة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر