الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 02-يونيو-2024 الساعة: 06:44 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - وجهت أحد الصفحات التابعة للمعتصمين في مخيم الاعتصام _ أمام جامعة صنعاء ،على شبكة التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، اتهامات لوسيم القرشي "رئيس اللجنة التنظيمية في المخيم" بالإثراء وكسب أموال بطريقة غير مشروعة  على خلفية الأحداث التي شهدتها اليمن مطلع العام 2011م .

الإثنين, 17-ديسمبر-2012
المؤتمرنت -
زملاء وسيم القرشي يسألونه : (من أين لك هذا) ؟!
وجهت أحد الصفحات التابعة للمعتصمين في مخيم الاعتصام _ أمام جامعة صنعاء ،على شبكة التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، اتهامات لوسيم القرشي "رئيس اللجنة التنظيمية في المخيم" بالإثراء وكسب أموال بطريقة غير مشروعة على خلفية الأحداث التي شهدتها اليمن مطلع العام 2011م .

وجاء في منشور على الصفحة : "وسيم القرشي من عضويه اللجنة التنظيمية للثورة .. إلى صاحب فله سعرها يتجاوز 200 مليون ريال في فج عطان .
ومن عضو في المستشفي "الميداني" إلى صاحب شركه أدويه تدار من دبي.
وما دام قد نصب نفسه وصيا علينا ، فمن حقنا أن نسأله (من أين لك هذا)؟! " .

وتساءلت إدارة الصفحة عن مكان اختفاء وسيم القرشي، وقالت : للذكرى الأستاذ وسيم القرشي في مقابلته مع قناة الجزيرة بتاريخ 4 (أكتوبر) 2011 يقول لن نستثني احد من المحاكمة ..ويقصد آل الأحمر كامل .
وأضافت : أين ذهبت وعودك أستاذ وسيم .. هل نسيت عندما تحدثت عن الفساد والمفسدين ويجب محاكمتهم هل نسيت حديثك عن الممولين من الخارج ؟!
وتابعت: "وسيم القرشي، ما هو عملك الآن .. هل انتهي عملك واقتصر على تسميه الجمع .؟! ، أم أن شركات الأدوية والفلل أنستك وعودك التي قطعتها .. وأظنها الآن متواجدة في خزينة مكتبه في دبي" .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر