الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 08:17 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - ناقش اجتماع بمحافظة الضالع اليوم برئاسة المحافظ على قاسم طالب نتائج ومخرجات عمل اللجنة الخاص بتقصي الحقائق حول أحداث قرية الجليلة بالضالع في 4 ديسمبر الجاري واتخذ إزائها الإجراءات اللازمة.

واستمع الاجتماع الذي ضم أعضاء اللجنة العسكرية المكلفة

الإثنين, 17-ديسمبر-2012
المؤتمرنت -
الضالع : اجتماع يستعرض نتائج تقصي أحداث قرية الجليلة
ناقش اجتماع بمحافظة الضالع اليوم برئاسة المحافظ على قاسم طالب نتائج ومخرجات عمل اللجنة الخاص بتقصي الحقائق حول أحداث قرية الجليلة بالضالع في 4 ديسمبر الجاري واتخذ إزائها الإجراءات اللازمة.

واستمع الاجتماع الذي ضم أعضاء اللجنة العسكرية المكلفة من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة واللجنة المكلفة من المجلس المحلى، إلى تقرير اللجنة العسكرية المكلفة بالنزول الميداني برئاسة اللواء الركن سيف صالح محسن وتقرير اللجنة المكلفة من قبل المجلس المحلى لتقييم الوضع والنتائج التي خرجت بهما اللجنتين لمنع تكرار مثل هذه الأعمال وخلق الثقة بين المواطنين والقوات المسلحة المرابطة بالمحافظة لحماية الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة.

وفى الاجتماع أشاد المحافظ طالب بجهود اللجنة العسكرية ولقاءها بالمواطنين والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية الفاعلة بالمحافظة من أجل تقييم الوضع والأسباب والمسببات لحدوث تلك الأعمال التي حدثت .. لافتا إلى نتائج ومخرجات اللجنة ستسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي ومنع تكرار هذه الأعمال الخارجة عن النظام والقانون .

حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلى بالمحافظة محمد غالب العتابي.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر