الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 06:44 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الأخ محمد امبارك صالح لشطل وجميع إخوانه وأفراد أسرته في وفاة والده الشيخ امبارك صالح

الثلاثاء, 18-ديسمبر-2012
المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة لشطل والقاضي
بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الأخ محمد امبارك صالح لشطل وجميع إخوانه وأفراد أسرته في وفاة والده الشيخ امبارك صالح عبدالله لشطل من أبناء بيحان محافظة شبوة الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز الـ 65 عاماً.

وعبر الرئيس عن صادق العزاء والمواساة، مشيرا إلى أن الفقيد كان من الشخصيات الاجتماعية المرموقة في محافظة شبوة وله إسهامات طيبة على المستوى الوطني والاجتماعي.. مبتهلا إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما بعث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الإخوة جلال واحمد وادهم الخضر القاضي والى كافة أفراد أسرتهم بمديرية لودر محافظة أبين في وفاة والدهم الشيخ الخضر القاضي سالم لزرق الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى في احد مستشفيات الأردن وهو يتلقى العلاج والعزاء موصول لأشقائه عبدالله وعادل وأمين وقاسم القاضي سالم.

وأشاد الأخ الرئيس بمآثر الفقيد النضالية التي اجترحها طيلة حياته في مختلف جوانب العمل الوطني حيث كان من الرعيل الأول في حرب التحرير وحتى الاستقلال، مشيرا إلى أن الفقيد كان من الشخصيات الوطنية والاجتماعية التي عملت من اجل الدفاع عن مكاسب الثورة اليمنية والوحدة.

مبتهلا إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر