الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الخميس, 06-يونيو-2024 الساعة: 08:22 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - ذكرت مصادر محلية بمحافظة حجه أن مجاميع مسلحة ضخمة من مليشيات تنظيم الإخوان المسلمين (التجمع  اليمني للإصلاح) بمحافظة حجة تحركت مساء اليوم من مختلف مناطق المحافظة وتتجمع في مديرية "شرس" _ أحد مداخل مدينة حجة "عاصمة المحافظة" .

الخميس, 17-يناير-2013
المؤتمرنت -
مجاميع إصلاحية مسلحة ترافق مدير أمن لفرضه بالقوة
ذكرت مصادر محلية بمحافظة حجه أن مجاميع مسلحة ضخمة من مليشيات تنظيم الإخوان المسلمين (التجمع اليمني للإصلاح) بمحافظة حجة تحركت مساء اليوم من مختلف مناطق المحافظة وتتجمع في مديرية "شرس" _ أحد مداخل مدينة حجة "عاصمة المحافظة" .

وقالت المصادر: أن حزب الإصلاح يجمع مليشياته في "شرس" للتحرك إلى مدينة حجة، لمرافقة مدير الأمن "المعين" قبل أيام من قبل وزير الداخلية وذلك بغية فرضه وتمكينه من أداء مهام إدارة أمن المحافظة بالقوة.

وحذرت المصادر من خطورة هذه الخطوة الاستفزازية من قبل حزب الإصلاح والتي قد تؤدي لتفجير مواجهات مسلحة بالمحافظة.

وكان وزير الداخلية عبدالقادر قحطان (الذي ينتمي لحزب الإصلاح) قد اصدر قرار بتعيين مدير لأمن محافظة حجة مخالفا بذلك قانون السلطة المحلية وقافزا على صلاحيات رئيس الجمهورية ..مما دعى قيادة المحافظة والمجلس المحلي إلى اتخاذ قرار بعدم التعامل مع القرار ومخاطبة مدير الأمن بالعودة لصنعاء.

إلا أن قيادة الإصلاح رفضت تلك القرار وحالت دون عودة مدير الأمن "المعين" إلى صنعاء وتم استضافته في منزل القيادي الإصلاحي ناصر دعقين.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر