الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأربعاء, 05-يونيو-2024 الساعة: 09:25 م
ابحث ابحث عن:
أخبار

أكثر من 850 ألف مشترك

الثلاثاء, 25-مايو-2004
المؤتمر نت - جدد المهندس عبدالملك المعلمي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات التأكيد مرة أخرى على أن عقد الاحتكار لشركات الهواتف النقالة (سبيستل) و (سبأ فون) سنتهي في 30 يوليو من العام الجاري مشيراً إلى أن فتح مجال التنافس سيبدأ عقب ذلك وأن السوق اليمنية (تتسع لشركة ثالثة ورابعة).
وتأتي تصريحات المعلمي بعد اعتراض الشركتين المحتكرتين على إنهاء عقد الاحتكار وفق فهمها لنصوص الاتفاقية المبرمة مع الحكومة اليمنية في هذا الشأن..... المؤتمر نت -
المعلمي يجدد التأكيد على انتهاء احتكار الموبايل في 30 يوليو
جدد المهندس عبدالملك المعلمي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات التأكيد مرة أخرى على أن عقد الاحتكار لشركات الهواتف النقالة (سبيستل) و (سبأ فون) سنتهي في 30 يوليو من العام الجاري مشيراً إلى أن فتح مجال التنافس سيبدأ عقب ذلك وأن السوق اليمنية (تتسع لشركة ثالثة ورابعة).
وتأتي تصريحات المعلمي بعد اعتراض الشركتين المحتكرتين على إنهاء عقد الاحتكار وفق فهمها لنصوص الاتفاقية المبرمة مع الحكومة اليمنية في هذا الشأن.
وأضاف المعلمي: أننا نفسهم بأن العقد سينتهي في 30 يوليو/ 2004م منوهاً إلى أن دراسات الجدوى الخاصة بالشركتين كانت تضع في حساباتها (70) ألف مشترك لكل منهما، في حين أنها بلغت الآن ما يتجاوز (850) ألف مشتركاً للشركتين معاً.
وجاءت هذه التصريحات في إطار محاضرة نظمتها مؤسسة العفيف الثقافية اليوم بعنوان (الاتصالات وتقنية المعلومات) تناول فيها المعلمي التطورات التي تشهدها اليمن على هذا الصعيد وأهمية ذلك في مواكبة الثورة التقنية والتكنولوجية التي يشهدها العالم خاصة في ظل الانفتاح اليمني السريع على العالم الخارجي والنهضة الحضارية التي تشهدها اليمن.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر