الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:07 م
ابحث ابحث عن:
عربي ودولي
المؤتمر نت - أشار المستشار عبدالمجيد محمود، إلى أن الحكم الذي أصدرته محكمة استئناف القاهرة، الاربعاء، بعودته إلى منصبه السابق نائباً عاماً، "تاريخي"، مشيراً إلى أنه ينتظر التفاصيل للبدء في إجراءات التنفيذ.

الخميس, 28-مارس-2013
المؤتمرنت -
عبد المجيد محمود: قرار محكمة القاهرة تاريخي
أشار المستشار عبدالمجيد محمود، إلى أن الحكم الذي أصدرته محكمة استئناف القاهرة، الاربعاء، بعودته إلى منصبه السابق نائباً عاماً، "تاريخي"، مشيراً إلى أنه ينتظر التفاصيل للبدء في إجراءات التنفيذ.

وأشار موقع التلفزيون المصري إلى "أن هذا الحكم الذي يبطل قرار الرئيس بتعيين نائب عام جديد، وعزل النائب العام السابق يمثل نزاهة القضاء واستقلاله، ويؤكد أن القضاء بعيد عن الصراعات السياسية الموجودة في الشارع، كما أنها خطوة جيدة نحو استقلال القضاء ونزاهته بعيداً عن تدخلات السلطة التنفيذية."

وتوقع محمود بأن هذا الحكم يمكنه "إعادة الأمور لنصابها الصحيح"، وأضاف بأنه سمع بالحكم وهو في منزله وعقب صدوره تلقى "سيلا من التليفونات" من داخل البلاد وخارجها للتهنئة، كما تلقى التهنئة من قضاة باركوا له عودته لمنصبه واستقلال القضاء ونزاهته.

وأشار موقع التلفزيون المصري بأن دائرة رجال القضاء والنيابة العامة بمحكمة استئناف القاهرة قضت الأربعاء ببطلان قرار رئيس الجمهورية بعزل النائب العام عبدالمجيد محمود، وتعييين النائب العام الجديد طلعت عبدالله، وأقرت بعودة الأول لمنصبه.

سي ان ان




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر