الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 12:05 م
ابحث ابحث عن:
محافظات
المؤتمر نت - نعى فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة البيضاء وفاة المناضل القيادي المؤتمري الشيخ عبده عبدربه الخضر السوادي _بمديرية السوادية .

الثلاثاء, 25-يونيو-2013
المؤتمرنت-البيضاء - محمد المشخر -
مؤتمر البيضاء ينعي القيادي المؤتمري الشيخ عبده عبدربه الخضر السوادي
نعى فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة البيضاء وفاة المناضل القيادي المؤتمري الشيخ عبده عبدربه الخضر السوادي _بمديرية السوادية .

وجاء في بيان النعي :بشعور بالغ بالأسى والحزن الشديدين ينعي المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء قيادة وأعضاء وأنصار وفاة المناضل القيادي الشيخ عبده عبدربه الخضر السوادي الذي وافته المنية إثر مرض عضال ألم به .

إن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء بشكل عام و مديرية السوادية بشكل خاص يشعران بالخسارة الجسيمة لفقدان هذه الشخصية الوطنية المؤتمرية الاجتماعية حيث كان للفقيد من أحد الشخصيات الاجتماعية الفاعلة في محافظة البيضاء الذين كان لهم دوراً بارزاً في خدمة الوطن والدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة والحريةوالديمقراطية.. وفي النهوض بالوطن والاهتمام بقضايا الناس والإسهام الفاعل في حلها، كما كان -رحمه الله- عضواً نشطاً في المؤتمر الشعبي العام ومن القياديين البارزين الذين أسهموا في العمل التنظيمي بكل التفاني والإخلاص. وفاعلا في مساندة التنمية وإصلاح ذات البين.

وبهذا المصاب الجلل نرفع التعازي لأبناء الفقيد وكافة ال السوادي بهذاالمصاب.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر