الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 11:37 ص
ابحث ابحث عن:
محافظات
المؤتمر نت - دشن نادي شباب الأحمدي الرياضي والثقافي والاجتماعي بمدينه رداع محافظه البيضاء اليوم، على شبكه منتديات رداع وخدمات الفيس بوك قسمه الجديد على شبكة الانترنت

الجمعة, 28-يونيو-2013
المؤتمرنت-رداع- محمد المشخر -
تدشين موقع نادي شباب الأحمدي الرياضي والثقافي بمدينة رداع
دشن نادي شباب الأحمدي الرياضي والثقافي والاجتماعي بمدينه رداع محافظه البيضاء اليوم، على شبكه منتديات رداع وخدمات الفيس بوك قسمه الجديد على شبكة الانترنت والذي تم تصميمه بواجهة عربية من اجل تسهيل متابعة كل ما هو جديد عن نادي شباب الاحمدي وخدمات الفيس بوك ، وكذا إبراز العديد من الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والشبابية والانجازات المختلفة على مستوى المحافظه.

وبحسب المشرف الزميل محمد صالح المشخر فقد حرص خلال انشاء قسم خاص بنادي شباب الاحمدي في رداع في الموقع وخدمات الفيس بوك الجديد ليكون متوافق مع الرؤية العصرية الحديثة تعكس انطباعاً جيداً لدى المنتدى المتصفح, حيث احتوي على تاريخ النادي منذ تأسيسه عام 1973م في المجالات وخدمات الرياضية والثقافية والشبابية المختلفة .

وأضاف المشخر قائلا :" يعتبر الموقع ذو فائدة للنادي من حيث إيصال المعلومات اللازمة عن النادي، وكذا التواصل مع جميع الشخصيات الاجتماعيه والمحلية"، مثمنا جهود قيادة وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحليه بالمحافظة ومدينة رداع في الرعاية والاهتمام بهذا الصرح الرياضي والشبابي بمدينة رداع.

وقال الزميل المشخر انه سيقوم بعرض كافة الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها النادي.. وكذا للتواصل مع جميع رجال المال والأعمال والشخصيات الاجتماعية والمحلية من ابناء منطقه رداع.

مشيرا إلى أن تطوير الموقع الكتروني يأتي ضمن احتفاليه بمرور 41 عاما على تأسيس نادي شباب الأحمدي رداع.. حيث سيشكل موقع النادي في شبكة الفسبوك ومنتدى رداع النافذة الرئيسة ويمكن تصفح القسم الجديد ومتابع كل جديد عن نادي شباب الاحمدي بمدينه رداع .

http://www.rada3.net/vb/forumdisplay.php?f=86




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر