الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الخميس, 23-مايو-2024 الساعة: 10:27 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - تعرض الدكتور عادل الشجاع –عضو المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في فريق عمل قضية صعده، لاعتداء من قبل اثنين من اعضاء مؤتمر الحوار الوطني أثناء الاجتماع الذي عقده الفريق صباح اليوم.

السبت, 20-يوليو-2013
المؤتمرنت -
الاعتداء على الدكتور الشجاع في مؤتمر الحوار الوطني
تعرض الدكتور عادل الشجاع –عضو المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في فريق عمل قضية صعده، لاعتداء من قبل اثنين من اعضاء مؤتمر الحوار الوطني أثناء الاجتماع الذي عقده الفريق صباح اليوم.

وأوضح مصدر في مؤتمر الحوار لـ"المؤتمرنت"، أنه وأثناء سير أعمال فريق العمل في قضية صعده، قدم الشيخ حسين حازب -رئيس كتلة المؤتمر الشعبي العام في الفريق، احتجاجاً بسبب تهميش رئيس الجلسة للمؤتمر الشعبي العام، وهو ما يتعارض مع حجمه باعتباره الكتلة الأكبر في مؤتمر الحوار.

وأضاف المصدر أن عدد من الأعضاء قاموا بكيل الشتائم والاتهامات للمؤتمر الشعبي العام وفريق المؤتمر في الحوار، وأن العضو فضل الجعدي (من كتلة المشترك) وجه اتهامات للمؤتمر وردد الفاظ نابية لا تليق بعضو مؤتمر حوار، مضيفاً: أنه بمجرد اعترض الدكتور عادل الشجاع على تلك الألفاظ قام العضو الجعدي ومعه عضو آخر بالاعتداء على الدكتور الشجاع.

وطالب المصدر رئاسة مؤتمر الحوار الوطني بالتحقيق في واقعة الاعتداء وإحالة المعتدين للجنة الإنضباط، كون المؤتمر شُكل للحوار بالكلمة المسئولة وتبادل الآراء ووجهات النظر حول مختلف القضايا الوطنية بين فرقاء العمل السياسي ومختلف الشرائح الوطنية وليس للبلطجة واستعراض العضلات.

وأشار المصدر: أن على رئاسة المؤتمر أن لا تترك طاولات فرق العمل لأمثال هؤلاء للتحكم بمجريات الحوار كون ذلك ينذر بنتائج وخيمة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر