الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 09:19 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - نعى فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار، وفاة رئيس فرع المؤتمر بالدائرة (195) بمدينة ذمار علي محمد الحجي، والذي انتقل الى جوار ربه عصر أمس الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء.

الأربعاء, 30-أكتوبر-2013
المؤتمرنت-ذمار -
مؤتمر ذمار ينعي وفاة القيادي المؤتمري علي الحجي
نعى فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار، وفاة رئيس فرع المؤتمر بالدائرة (195) بمدينة ذمار علي محمد الحجي، والذي انتقل الى جوار ربه عصر أمس الثلاثاء بعد حياة حافلة بالعطاء.

وأشار بيان النعي إلى الدور الوطني الذي تحلى به الفقيد سواء من خلال المناصب الحكومية التي تقلدها في القطاع المالي والمصرفي من خلال عمله في فرع البنك المركزي اليمني بذمار، إلى جانب دوره البارز في إنجاح مختلف المهام التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام في مختلف المراحل والاستحقاقات الوطنية.

وعدد بيان النعي مناقب وصفات الفقيد واسهاماته المختلفة في تعزيز العمل السياسي والديمقراطي وتعزيز الامن والاستقرار والتنمية، مؤكداً ان رحيل الحجي يعتبر خسارة كبيرة للمؤتمر باعتباره أحد أبرز القيادات التنظيمية المخلصة والتي تتمتع بالكفاءة والأخلاق العالية والاحترام من قبل الجميع.

وعبر البيان عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون.

هذا وسيوارى جثمان الفقيد الثرى اليوم الأربعاء بعد الصلاة عليه في الجامع الكبير بمدينة ذمار بعد صلاة الظهر.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر