الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 08:22 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - وصل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي مساء الأربعاء، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية هي الأولى، حثيث كان في استقباله والوفد المرافق له بإمارة دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

الخميس, 27-مارس-2014
المؤتمرنت -
الرئيس هادي يصل دولة الإمارات في زيارة رسمية
وصل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي مساء الأربعاء، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية هي الأولى، حثيث كان في استقباله والوفد المرافق له بإمارة دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وتبادل الرئيس هادي مع سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الحديث حول مجريات الوضع العربي الراهن ونتائج القمة العربية التي اختتمت الاربعاء في دولة الكويت.

واطلع الرئيس هادي سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم خلال اللقاء على جهود القيادة والحكومة اليمنية لتفعيل المصالحة الوطنية في اليمن والجهود المبذولة من أجل تعزيز الاستقرار الداخلي والتوجه نحو التنمية الاقتصادية التي يتطلع اليه اليمن رئيسا وحكومة ومؤسسات.

من جانبه أعرب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عن تمنياته للشعب اليمني دوام التقدم والاستقرار الامني والاجتماعي والاقتصادي وتحقيق تطلعاته في التنمية الاقتصادية مؤكدا سموه مساندة دولة الإمارات ودعمها للشعب اليمني للوصول إلى اهدافه الوطنية، وفق ما ذكرته وكالة "وام" الإماراتية.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر