الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الثلاثاء, 04-يونيو-2024 الساعة: 11:23 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - نفى مصدر محلي مسئول بقيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز الشائعات الاعلامية التي تروج لها بعض الوسائل الاعلامية والتي تتهم فيها أمين عام المجلس المحلي محمد احمد الحاج بالسعي لتسليم بعض المواقع بالمدينة الى مسلحي جماعة أنصار الله ..

الخميس, 21-مايو-2015
المؤتمرنت -
توضيح هام صادر عن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة تعز
نفى مصدر محلي مسئول بقيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز الشائعات الاعلامية التي تروج لها بعض الوسائل الاعلامية والتي تتهم فيها أمين عام المجلس المحلي محمد احمد الحاج بالسعي لتسليم بعض المواقع بالمدينة الى مسلحي جماعة أنصار الله ..

وأوضح المصدر ان تلك الانباء غير صحيحة ولا اساس لها من الصحة.

موضحا ان الاجتماع الذي عقد مع اللجنة الامنية وممثلو جميع الاطراف قبل يومين لبحث هدنه انسانيه لإدخال المساعدات والمشتقات النفطية, كان أحد ممثلي حزب الاصلاح قد طرح فيه مقترحا بتكليف أحد الألوية العسكرية بتأمين شارع جمال وبعض المناطق لغرض تأمين ادخال المشتقات النفطية والمواد الاغاثية التي لم يصل منها شيء الى المحافظة بسبب عدم استقرار الاوضاع وعدم تأمين الطرق وبعد نقاش لم يتم التوافق على ذلك المقترح في حينه..

لافتا الى أن المساعي لا تزال مستمرة مع كل الخيرين والعقلاء من أبناء المحافظة لغرض الوصول الى آلية متفق عليها من الجميع لتأمين وصول المساعدات الانسانية الاغاثية والمشتقات النفطية الى المواطنين للتخفيف من معاناتهم.

مؤكدا أن أمين عام المجلس المحلي لن يكون إلا مع مصلحة أبناء المحافظة وأمنهم واستقرارهم ..

داعيا الى توخي الدقة والمصداقية قبل تداول مثل هذه الاخبار العارية عن الصحة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر