الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 01:15 ص
ابحث ابحث عن:
محافظات
الخميس, 22-أكتوبر-2015
المؤتمرنت-فيصل الحزمي -
الاختبارات التكميلية للشهادة الاساسية بمحافظة تعز تشهد نجاحاً منقطع النظير
حققت الاختبارات التكميلية للشهادة الاساسية للعام الدراسي ٢٠١٤_٢٠١٥م بمحافظة تعز، لليوم الثالث على التوالي، نجاحاً منقطع النظير يعكس مدى وعي المجتمع بأهمية التعليم وخطر الفراغ على مستقبل ابنائهم الطلاب والطالبات.

وفي تصريح خاص لـ(المؤتمرنت) أكد نائب مدير تربية محافظة تعز محمد الجلال في زيارة تفقدية قام بها صباح اليوم مع فريق الاشراف المركزي ومدراء مكاتب التربية في المديريات المستهدفة طاف خلالها بعدد من مراكز الاختبارات في مديريتي التعزية وصبر الموادم ان الاختبارات التكميلية في محافظة تعز تسير لليوم الثالث على التوالي سيراً حسناً رغم ضراوة المواجهات .

وأوضح نائب مدير تربية تعز صرف مخصصات اللجان الفرعية في المديريات عبر مدرا مكاتب التربية والتعليم في كل مديرية.

وأعرب الجلال عن ارتياحه من تفهم اطراف الصراع بتعز وحرصهم على تجنيب ابنائهم الطلاب الخلافات القائمة . مثمنا صمود الطلاب وشجاعتهم واستبسالهم في الحضور الى المراكز الامتحانية من مناطق بعيدة ومترامية الاطراف.

كما ثمن الجلال اهتمام قيادة الوزارة على اجراء الاختبارات التكميلية حرصا على عدم ضياع عام دراسي على ابنائنا الطلاب والطالبات الذين لم يتمكنوا من اجراء الاختبارات في المرحلة الأولى لعدة أسباب.. وثمن جهود الكادر التربوي والعاملين على تنفيذ العملية الامتحانية وفريق الاشراف المركزي الذي ساهم بشكل كبير في تذليل الصعوبات.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر