الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 10:36 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - واوضح مصدر بوحدة الغسيل الكلوي ان الوحدة مهددة بالتوقف نظراً للعدوان والحصار الجائر وبالتالي تعرض حياة أكثر من (170) مريض للخطر نتيجة النقص الحاد في مواد ومستلزمات الغسيل الكلوي و

الخميس, 29-أكتوبر-2015
المؤتمرنت -
العدوان السعودي يهدد حياة 170 من مرضى الغسيل الكلوي (نداء استغاثة)
وجهت وحدة وحدة الغسيل الكلوي بهيئة مستشفى ذمار العام (وسط اليمن) نداء استغاثة عاجل ﻻنقاذ مئات المرضى الذين يتلقون العلاج في الوحدة.

واوضح مصدر بوحدة الغسيل الكلوي ان الوحدة مهددة بالتوقف نظراً للعدوان والحصار الجائر وبالتالي تعرض حياة أكثر من (170) مريض للخطر نتيجة النقص الحاد في مواد ومستلزمات الغسيل الكلوي والزيادة الغير متوقعة في عدد المرضى.

واشار إلى ان وحدة الغسيل بهيئة مستشفى ذمار العام تستقبل مرضى الفشل الكلوي من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة نظراً لموقع وحدة الغسيل المتوسط إضافة الى استقبال عدد من المرضى النازحين من مختلف المحافظات وإستقبال الحالات الإسعافية.
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ناشد المصدر المنظمات الإنسانية والحقوقية ومنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية العمل على سرعة توفير مواد ومستلزمات وحدة الغسيل الكلوي والتعاون مع إدارة الهيئة لإنقاذ حياة مرضى الفشل الكلوي حتى لا تتعرض حياتهم للخطر .

وثمن المصدر جهود قيادة هيئة مستشفى ذمار العام والكادر الطبي والتمريضي العاملين الذين يعملون ليلا ونهارا من اجل استمرار الخدمات الطبية للمرضى رغم كل الظروف




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر