الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الجمعة, 24-مايو-2024 الساعة: 01:07 م
ابحث ابحث عن:
عربي ودولي
المؤتمر نت - اتهمت وزارة الخارجية الروسية التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) بالتظاهر بمكافحة التنظيم المتطرف ..

الخميس, 10-ديسمبر-2015
المؤتمرنت -
روسيا تتهم تحالف الولايات المتحدة ضد (داعش) بالتظاهر بمحاربة التنظيم المتطرف
اتهمت وزارة الخارجية الروسية التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) بالتظاهر بمكافحة التنظيم المتطرف.. محذرة من "رؤوس ساخنة" في أنقرة من القيام بخطوات استفزازية جديدة في العراق.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا- في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، ان "التحالف على الأغلب يتظاهر بأنه يكافح تنظيم (داعش) ويعمل انطلاقاً من نهجه المسيس المتناقض مع القانون الدولي في سوريا على الأقل".

وطالبت المتحدثة التحالف الدولي بتوضيح موقفه بشأن خطوات تركيا الأخيرة في العراق بعد نشر قوات تركية شمال هذا البلد، قائلة "يكاد يكون مستحيلاً فهم أين تعمل دول التحالف في إطار التحالف وأين تعمل انطلاقاً من مصالحها الخاصة".. داعية هذا التحالف بإطلاع المجتمع الدولي على استراتيجيته في المنطقة.

وأعربت الدبلوماسية الروسية عن أملها في أن اجتماع مجلس الأمن الدولي حول خطوات تركيا في العراق والذي عقد في ثمانية ديسمبر بمبادرة روسية سيمنع "رؤوساً ساخنة" في أنقرة من القيام بخطوات استفزازية جديدة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر