الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 03-يونيو-2024 الساعة: 02:12 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - ناقش اجتماع للقيادات الأمنية عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الداخلية اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي وضم الوكلاء ومدراء العموم ومدراء الإدارات المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل المؤسسة الأمنية .

الإثنين, 02-يناير-2017
المؤتمرنت -
وزير الداخلية يشدد على توحيد العمل الأمني وإنهاء الارتجالية
ناقش اجتماع للقيادات الأمنية عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الداخلية اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي وضم الوكلاء ومدراء العموم ومدراء الإدارات المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل المؤسسة الأمنية .

وأشاد وزير الداخلية بصمود منتسبي وزارة الداخلية والمؤسسات التابعة لها في ظل استمرار العدوان الغاشم والهمجي والحصار الخانق المفروض على الشعب اليمني ، معتبراً تواجدهم في أعمالهم من أبرز مظاهر الصمود خصوصاً في ظل الظروف التي يمر بها الوطن نتيجة للعدوان الظالم على اليمن .

وشدد وزير الداخلية على سرعة دمج اللجان الشعبية فى جهاز الشرطة فى وقت قياسى من أجل ان تتم العملية الامنيه بشكلها الطبيعي دون أن يكون هناك اى قصور فى الأداء وبحيث يتم دمج اللجان فى أرشيف وبيانات وزارة الداخلية وذلك فى سبيل تحسين الأداء وسرعة ضبط الجريمة وتقديم خدمات شرطويه متكاملة للمواطن.

وأكد انه يجب على المواطن عندما يقدم شكوى إلى قسم شرطه او إدارة امن مديريه ان تستقبله جهة واحده هى إدارة القسم او إدارة امن المديرية ، وبحيث يؤدي الدمج إلى إنهاء الارتجالية الحاصلة وتداخل الاختصاصات فى العمل .

ووجه وزير الداخلية بضرورة توفير الغذاء والكساء لكافة منتسبى وزارة الداخيه وفى أسرع وقت ممكن .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر