الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 07:36 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - قام وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي ومعه نائب وزير الداخلية اللواء عبدالحكيم الخيواني اليوم بزيارة معايدة إلى الإدارة العامة للمرور ، والإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات .

الإثنين, 26-يونيو-2017
المؤتمرنت -
وزير الداخلية يزور عدد من الإدارات والوحدات الأمنية
قام وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي ومعه نائب وزير الداخلية اللواء عبدالحكيم الخيواني اليوم بزيارة معايدة إلى الإدارة العامة للمرور ، والإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات .

وخلال الزيارة التي رفقهما وكيل الوزارة لقطاع خدمات الشرطة اللواء عبدالعزيز محفوظ وعدد من القيادات، نقل وزير الداخلية لمتسبي الإدارات الأمنية تحيات وتهاني رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والحكومة بمناسبة عيد الفطر.

وأشاد بما يبذلونه من جهود في الميدان وما يقدمونه من خدمات للمواطنين خلال إجازة عيد الفطر وطول أيام العام، وتم خلال الزيارة تقديم هدايا عيدية لهم.

كما قام وزير الداخلية ونائبه بزيارة قوات الأمن المركزي، حيث كان في إستقبالهم قائد قوات الأمن المركزي اللواء عبدالرزاق المروني وقيادة المعسكر .

وتبادل الوزير القوسي مع ضباط وأفراد وقوات الأمن المركزي التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك وتوزيع الهدايا العيدية وكذا الإطلاع على مستوى الاستعداد والجاهزية التي يتحلون بها .

وأشاد بالدور الذي يضطلع به قوات الأمن المركزي في الحفاظ على الأمن والإستقرار والتصدي لمخططات العدوان مع زملائهم في الوحدات الأمنية الأخرى واللجان الشعبية، والمرابطين في الجبهات دفاعاً عن الوطن وعزته وكرامته .

وزار وزير الداخلية ونائبه والقيادات الأمنية المرافقة لهما شرطة النجدة .. ونقل لهم تهاني قيادة المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ بمناسبة عيد الفطر .. مثمنا ما تقوم به قوات النجدة من مهام أمنية ونجاحات ميدانية في الحفاظ على الأمن والإستقرار.

وأكد أهمية بذل المزيد من الجهود للحفاظ على وحدة وتماسك الجبهة الداخلية وعدم إتاحة الفرصة للعدوان ومرتزقته شق الصف.

وتفقد وزير الداخلية ومرافقوه اليوم أمن أمانة العاصمة، والتقى بقياداتها ومنتسبيها من الوحدات الأمنية، وتبادل معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية .

وأكد الوزير القوسي إعتزاز الحكومة وقيادة الوزارة بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في أمانة العاصمة وبقية المحافظات للحفاظ على الأمن والإستقرار ومكافحة الجريمة وضباط مرتكبيها والصمود في وجه تحالف العدوان .

وقام وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالحكيم الخيواني ووكيل قطاع خدمات الشرطة اللواء عبدالعزيز محفوظ بزيارة للجرحى في مستشفى الشرطة النموذجي ومستشفى الشرطة العام بأمانة العاصمة .

واطلعوا على أوضاعهم الصحية ومستوى الرعاية الطبية المقدمة لهم وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات بعيد الفطر وقدموا لهم هدايا عيدية .. متمنيين لهم الشفاء العاجل.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر