الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:04 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

الثلاثاء, 27-يونيو-2017
المؤتمرنت -
الجيش واللجان يكبدون العدوان خسائر في الاروح والعتاد
كبد رجال الجيش واللجان الشعبية العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية في مختلف الجبهات داخل الوطن وماوراء الحدود.

وأكد مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات الجيش السعودي خلف موقع ملحمة وقنص جندي سعودي في المعنق بجيزان، كما استهدفت المدفعية تجمعا للجنود السعوديين خلف موقع الفريضة.

وأشار المصدر إلى أنه تم استهداف طقم محمل بالأفراد قبالة منفذ الخضراء بنجران ومقتل كل من كانوا على متنه، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية على تجمعات المرتزقة خلف عباسة بعدد من القذائف، لافتا إلى إصابة جنود سعوديين في قصف مدفعي استهدفهم غربي موقع المخروق، كما استهدفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي خلف موقع السديس وتحصيناتهم غرب الفواز.

ولفت المصدر إلى مصرع المرتزق عمار دماج العليمي من ابناء تعز في جبهة منفذ الخضراء فيما تم قنص اثنين من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير.

وأوضح المصدر انه تم إسقاط طائرة استطلاع في مديرية الصفراء محافظة صعدة، مشيرا إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة باتجاه التبة الرملية وبيت دبوة بشبوة وخلف خسائر كبيرة في الأرواح وتم إحراق طقم.

وفي عسيلان لقي القيادي المرتزق صادق حيدر شاجره المصعبي مصرعه، وكذا القيادي المرتزق النقيب عبدالحكيم احمد الشريف من ابناء ريمة والمرتزق علا سلطان الأهدل والمرتزق عبدالحكيم أحمد علي الفقير.

وفي تعز تم إفشال محاولة زحف لمرتزقة العدوان في منطقة حمير بمديرية مقبنة وخسائر كبيرة في صفوفهم، ومصرع أربعة من مرتزقة العدوان وجرح أثنين آخرين في جبل نابضة بمديرية موزع.

وحسب المصدر فقد استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي، ومصرع سبعة من المرتزقة في ساحل وشمال صحراء ميدي وتدمير معدل، ولقي القيادي المرتزق الرائد احمد سليمان مسبح قائد الكتيبة الثانية في اللواء العاشر في ميدي مصرعه.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر