الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:44 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - دان مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام واستنكر بشدة محاولة الاغتيال الاثمة

الخميس, 17-أغسطس-2017
المؤتمرنت -
المؤتمر يدين بشدة محاولة اغتيال القيادي بسام الشاطر
دان مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام واستنكر بشدة محاولة الاغتيال الاثمة التي تعرض لها القيادي المؤتمري وعضو الكتلة البرلمانية عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر النائب بسام علي حسن الشاطر مساء يوم امس الاربعاء من خلال كمين مسلح نصب له في في منطقة مغربة مناخة على طريق صنعاء – الحديدة وأدت الى اصابة اثنين من مرافقيه .

واعتبر المصدر ان هذه محاولة الاغتيال الاثمة والجبانة للنائب بسام الشاطر تهدف الى اثارة الفتنة والسعي لترهيب قيادات المؤتمر عن ممارسة دورها الوطني والتنظيمي خاصة وان المحاولة جاءت عقب عودة القيادي المؤتمري بسام الشاطر من المشاركة في لقاء تنظيمي مؤتمري واسع في مناخة في اطار الاستعدادات للاحتفاء بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام .

وطالب المصدر السلطة المحلية والأجهزة الامنية بمحافظة صنعاء سرعة القاء القبض على الجناة الذين يقفون خلف محاولة اغتيال البرلماني بسام الشاطر وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

وأكد المصدر ان هذه المحاولة الاجرامية لن تثني مؤتمريي مناخة ومؤتمريي محافظة صنعاء بشكل عام عن مواصلة ادوارهم الوطنية والتنظيمية والمضي باستكمال الترتيبات الخاصة بالمشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري الملاييني الذي سيقام يوم 24 اغسطس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الخامسة والثلاثين لتأسيس المؤتمر الشعبي العام .

وهنأ المصدر النائب بسام الشاطر بنجاته من محاولة الاغتيال ،متمنيا لمرافقيه الذين اصيبوا الشفاء العاجل .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر