الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 08:17 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - زار الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صالح بن سودة عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الذي يرقد في أحد المستشفيات بالعاصمة صنعاء .

الخميس, 17-أغسطس-2017
المؤتمرنت -
الزعيم صالح يزورالشيخ صالح بن سودة الى المستشفى
زار الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صالح بن سودة عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الذي يرقد في أحد المستشفيات بالعاصمة صنعاء .

حيث أطمأن إلى صحته متمنياً له الشفاء العاجل والعودة إلى أهله ومحبيه واستئناف العمل التنظيمي بنشاط، منوهاً بأدواره ومواقفه الوطنية ووقوفه بشجاعة معهودة في وجه العدوان وأدواته والعمل في الصف الوطني مع الشرفاء والوطنيين لإفشال مخططات العدوان التي تسعى للنيل من الوطن ومكتسباته .

من جانبه عبر الشيخ بن سوده عن اعتزازه وتقديره بزيارة الزعيم له والتي ليست غريبة على شخص الزعيم علي عبدالله صالح الذي عرف بمواقفه الإنسانية النبيلة ومشاطرة أبناء الوطن الافراح والأتراح في مختلف الظروف .

مؤكداً الاستمرار في الدفاع عن الوطن والسير وفق الثوابت الوطنية مع كل الوطنيين الشرفاء حتى إفشال مؤامرات المتربصين بالوطن ومكتسباته وأهمها الوحدة الوطنية .






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر