الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 04:34 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الجمعة, 27-أغسطس-2004
المؤتمر نت-محمد القيداني -
مديرية شعوب تتصدر قائمة نجاح المراكز الصيفية بأمانة العاصمة
أعلن وكيل أمانة العاصمة عارف الزوكا احتلال المراكز الصيفية بمديرية شعوب المرتبة الاولى بين المراكز الصيفية بأمانة العاصمة من حيث نجاح برنامجها الصيفي للشباب .
وقال مهدي غالب مرهب مدير عام مديرية شعوب ان المجلس يبذل جهوداً مكثفة ودعم متواصل بالتعاون مع وزارة الشباب وامانة العاصمة لقيام المراكز الصيفية نظراً لدورها الهام باحتضان الشباب وشغل اوقاتهم بما ينميهم سلوكاً وثقافة ، ورياضة بدنية.
وأضاف مرهب أن عدد المشاركين من الشباب في مراكز المديرية هذا العام بلغ نحو (2071) مشاركاً في مراكز البنين و(1295) مشاركة في مراكز البنات، البالغ عددها(5) مراكز، (3) منها للبنين و(2) للبنات.
وقد اختتمت أمس بقصر الشباب بصنعاء فعاليات المراكز الصيفية لمديرية شعوب، حيث قدم مجموعة من المشاركين والمشاركات فقرات فنية وتراثية، كشفت عن مدى الفائدة التي تحصل عليها المشاركون في المراكز الصيفية.
وفي ختام الحفل تم تكريم قيادة المراكز في مديرية شعوب ،حيث اعلن وكيل امانة العاصمة قرار أمين العاصمة أحمد الكحلاني باحتلال مراكز شعوب الصيفية المرتبة الاولى بين المراكز في الامانة ،وذلك من حيث النجاح الذي حققته هذه المراكز في برامجها الصيفية تجاه الشباب وحجم الاستفادة التي حققتها .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر