الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:14 م
ابحث ابحث عن:
علوم وتقنية
المؤتمر نت - إفتتح وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق اليوم أول وحدة للقسطرة القلبية التشخيصية والعلاجية بمحافظة ذمار والمحافظات المجاورة

الأربعاء, 04-أكتوبر-2017
المؤتمرنت - عبدالباري عبدالرزاق -
ذمار: افتتاح وحدة للقسطرة القلبية
إفتتح وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق اليوم أول وحدة للقسطرة القلبية التشخيصية والعلاجية بمحافظة ذمار والمحافظات المجاورة.

وفي حفل الافتتاح اكد الوكيل عبدالرزاق ان وحدة القسطرة تعد نقلة نوعية للمحافظة في المجال الصحي من حيث التخفيف على المرضى من اعباء السفر الى العاصمة والخارج.

واشاد بالخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى دار الشفاء على مدى ٢٥ عاما من الرائدة والتطوير والاسهام الفاعل في خدمة المجتمع والتنمية والعمل الخيري.

من جانبة اوضح رئيس مجلس ادارة مستشفى دار الشفاء الحديث الدكتور علي مجاهد شمر ان راس المال الوطني حاضرا لكسر الحصار وخدمة المجتمع وان افتتاح وحدة القسطرة يأتي كواجب وطني للتخفيف من معاناة المواطنين والامراض في تكاليف السفر للعاصمة صنعاء والخارج في ظل العدوان والحصار المفروض على المطارات والموانى اليمنية.

وأشار الى ان وحدة القسطرة القلبية والتشخيصية والعلاجية تعد اول وحدة على مستوى محافظة ذمار والمحافظات المجاورة كمساهمة للارتقاء بالقطاع الصحي والتي ستعمل على تقديم الخدمة الصحية للمواطنيين باسعار رمزية لمواصلة الصمود ومواجهة العدوان.

وعلى هامش الافتتاح اقام المستشفى ندوة علمية حول امراض القلب ودور القسطرة القلبية في التشخيص والعلاج ، بحضور نخبة من الاستشاريين والاطباء وذو العلاقة والاختصاص.

حضر حفل الافتتاح وكيلا المحافظة محسن هارون ومحمود الجبين ، ومديرامن المحافظة العميد أحمد ادريس ومدير عام مكتب الصحة الدكتور محمد الجماح وعدد من اعضاء السلطة المحلية والاطباء والاكاديميين.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر