الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 08:13 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات نوعية على مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية كبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد

الثلاثاء, 17-أكتوبر-2017
المؤتمرنت -
خسائر يتكبدها العدو السعودي ومرتزقته بمختلف الجبهات
نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات نوعية على مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية كبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة في موقع الشبكة وتبة ابونورة في نجران، واستهدفت تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في جبل الطويل ومستحدث المخروق.

كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات الجنود السعودي والمرتزقة وآلياتهم في موقع وقيادة الفواز، وموقع الغراميل قبالة منفذ الخضراء ،ومنطقة ذو رعين، وتم تدميرطقم عسكري شمال تبة الخشباء.

فيما قتل وأصيب جنود سعوديين وعدد من المرتزقة خلال كسر زحف لهم على مواقع الشرفة استمر قرابة أربع ساعات مسنودا بغطاء جوي مكثف للطيران الحربي والأباتشي.

في جيزان استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في برج الدخان، وقصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة خلف موقع سبحطل في عسير.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل نفذوا عملية هجومية على تبة القناصين في مديرية الغيل بالجوف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم استهداف معدل 14.5 بالمدفعية في منطقة الجراشب ومصرع من كان على متنه.

فيما دمرت وحدة الهندسة آلية عسكرية للمرتزقة في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف ومصرع من كان على متنها ، قتل وأصيب عدد كبير من المرتزقة في عملية هجومية للجيش اليمني واللجان والمتطوعين على مواقعهم في منطقة الخنجر بالمديرية واغتنام عتادهم العسكري ،وتم قنص ثلاثة مرتزقة في وادي شواق بالغيل وقنص آخر في المصلوب.

وحسب المصدر لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عمليتين هجوميتين للجيش اليمني واللجان والمتطوعين على تبة الـ 12 شرق مفرق موزع وجبل ريشان في تعز،واستهدفت عملية هجومية آخرى مواقع المرتزقة باتجاه تبة الجزامي في الكدحة بمديرية المعافر وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

واستهدفت المدفعية تجمعات مرتزقة العدوان جنوب معسكر خالد بمديرية موزع ،وقصفت تجمعات آخرى في باب نجد ومنطقة الصيرتين بمديرية الصلو،وتم تدمير آلية عسكرية لهم في التشريفات ومصرع من كان على متنها، وقنص ثلاثة مرتزقة في مناطق متفرقة بالمحافظة.

في البيضاء قصفت المدفعية تجمعات المرتزقة في الاجردي والطماحي بمديرية الزاهر،فيما قتل وأصيب عدد آخربقصف مدفعي استهدف مدرعة في جبهة كهبوب بمحافظة لحج ،وتم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة في منطقة الساق بمديرية عسيلان في شبوة.

وأكد المصدر مصرع ثلاثة من المرتزقة في مناطق متفرقة بمديرية صرواح في مأرب ،وقصف مدفعي يستهدف مواقع وآليات لهم في المخدرة ،كما شنت المدفعية قصفا على تجمعات للمرتزقة شمال التباب السود في منطقة حريب نهم ، وتم قنص مرتزق غرب القتب بمديرية نهم.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر