الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 08:14 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - تصدى الجيش اليمني واللجان الشعبية بمساندة أبناء القبائل، لزحف جديد للجيش السعودي ومرتزقته على مواقع في الشرفة بقطاع نجران

الأربعاء, 18-أكتوبر-2017
المؤتمرنت -
مصرع وإصابة عسكريين سعوديين في صد زحف بنجران
تصدى الجيش اليمني واللجان الشعبية بمساندة أبناء القبائل، لزحف جديد للجيش السعودي ومرتزقته على مواقع في الشرفة بقطاع نجران.

مصدر عسكري أفاد بأن وحدات من الجيش السعودي ومرتزقته حاولوا التقدم باتجاه مواقع يسيطر عليها الجيش اليمني واللجان في مواقع الشرفة الاستراتيجية والمطلة على مدينة نجران، بغطاء جوي من الطيران الحربي والعمودي والاستطلاعي للعدوان.

وأشار المصدر، إلى تكبيد القوات المهاجمة قتلى والعديد من الجرحى خلال المواجهات التي استمرت 4 ساعات وانتهت بكسر الهجوم، وتراجع الجيش السعودي.

وذكر المصدر أن الزحف سبقه عدد من الزحوفات دون إحراز أي تقدم وتكبد خلالها العدو السعودي ومرتزقة خسائر فادحة.

وأشار إلى أن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل نفذوا عملية هجومية على احد المواقع العسكرية شرق موقع الطلعة أسفر عن مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي.

ولفت المصدر إلى أنه تم تدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدو السعودي شرق تبة الخشباء قبالة منفذ الخضراء ، فيما استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في ذو رعين قبالة منفذ الخضراء ومثلث العشة محققة إصابات مباشرة.

وأضاف، بأن القوة الصاروخية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في مركز قيادة الشيابة وهروب جماعي للجنود بآلياتهم، ودك تجمعات للجنود السعوديين بقصف مدفعي في مدينة الربوعة.

في السياق، قصف صاروخية الجيش واللجان بالكاتيوشا تجمعات عسكرية سعودية وآلياتها في موقع وقيادة الفواز في نجران، كما استهدفت تجمعات أخرى في جبل الطويل ومستحدث المخروق.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر