الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 02-يونيو-2024 الساعة: 03:58 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - لقي عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة مصرعهم وجرح آخرين اليوم في عمليات لوحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل بنجران وجيزان وعسير

الخميس, 19-أكتوبر-2017
المؤتمرنت -
الجيش واللجان يصعدون عملياتهم النوعية في جبهات ما وراء الحدود
لقي عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة مصرعهم وجرح آخرين اليوم في عمليات لوحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل بنجران وجيزان وعسير.

المصدر العسكري أفاد بأن وحدات من رجال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل نفذت عملية إغارة على تجمعات للجنود السعوديين في جبل قيس، ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين.

وأكد المصدر بأن وحدات القناصة قنصت ثلاثة جنود سعوديين في مدينة الربوعة بعسير، بالإضافة إلى قنص اثنين من مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة العسكري بنجران.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية إستهدفت تجمعات للجنود السعوديين في مثلث العشة بنجران، محققة إصابات مباشرة .. مؤكدا أنه تدمير آليتين عسكريتين للجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء ومصرع طاقمهما.

وأضاف، أن مدفعية الجيش واللجان إستهدفت أيضا تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقعي مثعن والرمضة.

وأشار المصدر إلى أن وحدات متخصصة في الجيش اليمني واللجان الشعبية أعطبت جرافة عسكرية في جبل العزة بقطاع الداير, كما قصف القوة المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في المعنق والفريضة، محققة إصابات مباشرة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي شن خمس غارات على الشرفة بنجران, وثلاث غارات على مدينة الربوعة بعسير وسط تحليق مكثف.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر