الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:20 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - شن طيران العدوان السعودي 34 غارة على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية ، أسفرت غارتان منها عن استشهاد 6مواطنين وجرح ثلاثة آخرين بمحافظة الحديدة .

الثلاثاء, 16-يناير-2018
المؤتمرنت -
34 غارة لطيران العدوان .. استشهاد وإصابة 9 مدنيين
شن طيران العدوان السعودي 34 غارة على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية ، أسفرت غارتان منها عن استشهاد 6مواطنين وجرح ثلاثة آخرين بمحافظة الحديدة .

وأكد مصدر عسكري استشهاد مواطنين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين إثر غارة على مزرعة أحد المواطنين في منطقة الطفشة بمديرية الجراحي ، كما استشهد أربعة مواطنين جراء غارة على مزرعة بصل في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة أربع غارات على منطقة الثعبان و غارتين على منطقة مندبة في مديرية باقم ، و غارة على منطقة أحمى بمديرية سحار ، وشن غارتين على الطريق العام أسفل منطقة مران بمديرية حيدان و غارة على منطقة الصبة بمديرية الظاهر .

كما شن الطيران ثلاث غارات على منطقة العطفين بمديرية كتاف ، في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي منطقة الغور بمديرية غمر و مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن ثلاث غارات على جبل بحرة بالنجد في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، و12 غارة على مناطق متفرقة من مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران و غارتين شرق كهبوب في محافظة لحج.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد لفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على وادي جارة في جيزان و غارة على موقع المخروق في نجران .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر