الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 05:02 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - دعا مصدر مسئول في المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة الحديدة جميع المواطنين المشتركين الى الاستفادة من التسوية التي تعتزم المؤسسة اجرائها خلال هذه الايام للفواتير والمبالغ المتأخرة للاعوام السابقة

الثلاثاء, 16-يناير-2018
المؤتمرنت -
كهرباء الحديدة تجري تسوية في الفواتير المتاخرة لجميع المواطنين
دعا مصدر مسئول في المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة الحديدة جميع المواطنين المشتركين الى الاستفادة من التسوية التي تعتزم المؤسسة اجرائها خلال هذه الايام للفواتير والمبالغ المتأخرة للاعوام السابقة، وذلك من خلال الحضور الى مبنى ادارة المنطقة لتسديد اي مبلغ من المتاخرات.

واكد المصدر انه سيتم اجراء تسويات من قيمة الفاتورة خصوصا ماهو متعلق برسوم الخدمات وان معاملة التسوية ستكون سهله وسريعه وسيتم تذليل كافة الصعوبات وتسريع الاجراءت.

واشار المصدر انه خلال هذه الفتره ستتواجد ادارة المنطقة ممثلة بمدير عام المنطقة الاستاذ جماعي سالم كليب وكافة المختصين يوميا صباحا ومساء للوقوف على انجاز معاملات المواطنين وانهاءها باسرع وقت.

لافتا الى انه سيتم قبول اي مبلغ متاخر لتمرير الخصم والاستفادة من التسويات لرسوم الخدمات لفترة انقطاع التيار عن المشتركين وان تسديد اي مبلغ سيسهم في التعجيل بعودة الخدمة الى المواطنين باذن الله تعالى.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر