الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 10:45 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - لقي عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفت تجمعاتهم خلال الساعات الماضية

الأربعاء, 17-يناير-2018
المؤتمرنت -
خسائر متواصلة في صفوف العدو ومرتزقته بعمليات نوعية
لقي عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفت تجمعاتهم خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل أوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية أطلقت صاروخا بالستي قصير المدى على مطار جيزان الإقليمي محققا إصابات مباشرة.

فيما قصفت المدفعية تحصينات وتجمعات للجنود العدو ومرتزقتهم في قرية قوى وقرية حامضة وجنوب قرية الخل ومواقع العبادية، قائم زبيد، موقع جلاح.

كما قتل وجرح عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عملية نوعية للجيش اليمني واللجان استهدفتهم في عدد من التباب في جبل قيس بقطاع جيزان، وتم تدمير آلية سعودية خلف قرية الخقاقة ومصرع طاقمها، وقنص جندي سعودي في قرية قوى.

وأشار المصدر الى أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية تمشيط على التبة الحمراء بقطاع جيزان نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته، وتم استهداف مرابض مدفعية العدو قبالة منفذ علب بعسير بصواريخ الكاتيوشا.

وفي نجران تم تدمير ثلاثة أطقم عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبال عليب وفي موقع عباسة قبالة منفذ الخضراء، وإحراق آليتين عسكريتين ومصرع طاقمهما قبالة رشاحة، فيما استهدفت المدفعية تجمعات وآليات المرتزقة في صحراء البقع قبالة نجران.

وأكد المصدر مقتل وجرح عدد من المرتزقة خلال صد أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل لمحاولة زحف لهم للمرتزقة باتجاه تبة الكربة بمحافظة تعز، كما قتل وجرح عدد أخر بقصف مدفعي وإحراق آليتين لهم شمال معسكر خالد بمديرية موزع ,وتم احراق آلية ثالثة للمرتزقة بالمديرية نفسها.

وذكر المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بصاروخ موجه استهدف تجمعا لهم في جبهة الهاملي بمحافظة تعز, وتم إحراق طقم محمل بالمرتزقة شمال يختل ومصرع من كان على متنه.

وأفاد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في كمين محكم للجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل أثناء محاولة تسل لهم باتجاه التبة السوداء بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف، في حين قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة شرق القمرية بمديرية كهبوب في محافظة لحج وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وحسب المصدر قتل ثلاثة مرتزقة وأصيب أثنين آخرين بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر