التاريخ: الخميس, 13-ديسمبر-2018 الساعة: 05:52 ص
ابحث ابحث عن:
مجتمع مدني
المؤتمر نت -

السبت, 19-مايو-2018
المؤتمر نت -
بتمويل (الأيادي النقية).. (حيدرة) تدشن إنتاج كسوة العيد لـ1300 مستفيد
دشنت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية إنتاج الملابس لأكثر من 1300 طفلا وطفلة، المستفيدين من مشروع كسوة عيد الفطر الذي تعتزم تنفيذه المنظمة بتمويل منظمة الأيادي النقية أواخر الشهر الكريم.

وأوضحت رئيسة المؤسسة سهير عبدالرحمن المعيضي أن إنتاج الملابس تمثل المرحلة الثانية من المشروع بعد أن استكملت المؤسسة بالتنسيق مع شركائها مسح ميداني للأسر المستفيدة في المناطق المزمع تنفيذه فيها بأمانة العاصمة ومحافظتي الحديدة والضالع.

وأشارت إلى أن المؤسسة تمتلك قاعدة بيانات وافية للمستفيدين من المشروع من خلال آلية ومعايير دقيقة تضمن الشفافية في تحديد وتسجيل المستهدفين الأشد فقراً وبما يعزز ثقة المواطنين والمنظمة الممولة للمشروع.

ونوهت المعيضي بجهود كوادر المؤسسة وتحمسهم لتنفيذ المشروع الذي ستتكفل معامل المؤسسة بإنتاج 50 بالمائة من الملابس المزمع توزيعها على المستفيدين .. مؤكدة أن عملية الإنتاج تتم من قبل كوادر ماهرة خضعن للتدريب والتأهيل المسبق في المؤسسة لعملية الخياطة وإنتاج مختلف أنواع الملابس وتشكيلاتها الحديثة.

وثمنت دور منظمة الأيادي النقية في دعم مشروع كسوة العيد وتبنيها للكثير من المشاريع الإنسانية التي تنفذها مؤسسات ومنظمات محلية بهدف تخفيف معاناة الأسر الفقيرة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

ولفتت إلى أن مؤسسة حيدرة ومنظمة الأيادي النقية تعتزمان تنفيذ مشاريع غذائية وصحية خلال الفترة القادمة ترجمة للشراكة التي وقعت بينهما الشهر الماضي في هذه الجوانب .. داعية المنظمات الإنسانية ورجال المال وفاعلي الخير إلى التفاعل مع أنشطة ومشاريع مؤسسة حيدرة لتخفيف معاناة الفقراء وخدمة المجتمع.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر