التاريخ: الجمعة, 21-سبتمبر-2018 الساعة: 02:10 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - شن طيران العدوان السعودي سلسلة غارات على محافظتي الحديدة وصعدة ما أدى إلى استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين ، فيما استشهد مواطنان وأصيبت طفلة بقصف صاروخي سعودي ونيران مرتزقة العدوان خلال

الإثنين, 10-سبتمبر-2018
المؤتمرنت -
استشهاد وإصابة 6 مواطنين بغارات للعدوان
شن طيران العدوان السعودي سلسلة غارات على محافظتي الحديدة وصعدة ما أدى إلى استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين ، فيما استشهد مواطنان وأصيبت طفلة بقصف صاروخي سعودي ونيران مرتزقة العدوان خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأفاد مصدر أمني ان مواطناً استشهد جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية ، فيما شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة أضيق بمديرية كتاف وغارتين على منطقة قحزة شمال مدينة صعدة .

و أوضح المصدر أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على مديرية شدا الحدودية و ثلاث غارات على منطقة غافرة بمديرية الظاهر استهدفت إحداها سيارة مواطن .

وأكد المصدر استشهاد مواطنين اثنين وجرح ثالث بغارات لطيران العدوان بالقرب من مزرعة الأبقار في مديرية الحالي بمحافظة الحديدة .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد لفت المصدر إلى استشهاد امرأة حامل وإصابة طفلة حالتها حرجة بنيران المرتزقة إثر استهدافهم سيارة مواطن في نقيل الخشبة بمحافظة الضالع.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر