الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:46 ص
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - شنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل وسلاح الجو المسير هجمات نوعية على مواقع وتجمعات لجنود العدو السعودي ومرتزقته، وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد خلال الـ24 ساعة الماضية

الثلاثاء, 18-سبتمبر-2018
المؤتمرنت -
هجمات للجيش واللجان على مواقع العدو السعودي ومرتزقته
شنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل وسلاح الجو المسير هجمات نوعية على مواقع وتجمعات لجنود العدو السعودي ومرتزقته، وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي التفاصيل أوضح مصدر عسكري أن سلاح الجو المسير نفذ هجوما بطائرة قاصف 1 على غرفة عمليات للغزاة والمرتزقة بالساحل الغربي،لافتاً إلى أن الهجوم الذي جاء بعد عملية رصد حقق هدفه مخلفا خسائر في صفوف العدو.

وفي الساحل الغربي أطلقت القوة الصاروخية صاروخا باليستيا قصير المدى على تجمعات للغزاة والمرتزقة ، ومصرع وإصابة 20 من المرتزقة بينهم قيادي إثر انفجار بمنطقة الفازة ،كما قتل وجرح عدد من جنود الغزاة والمرتزقة بعملية إغارة على احد مواقعهم في الجبلية .

وأشار المصدر إلى انه تم كسر زحف للمرتزقة في حيفان بمحافظة تعز أسفر عن وقوع خسائر في صفوفهم ، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون بانفجار أثناء محاولة تسلل في جبهة مغنية بمديرية القبيطة بمحافظة لحج .

وحسب المصدر أصيب مرتزقان وتدمير آليتيهما إثر قصف بسلاح الجو المسير في اليتمة بالجوف ،وتم إعطاب آلية للمرتزقة في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف ،فيما استهدف قصف مدفعي تحصينات المرتزقة في موقع جبار بجبهة نقيل الخشبة في الضالع أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وذكر المصدر أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات للمرتزقة خلال كسر زحف واسع لهم على جبل تويلق بجيزان استمر من الصباح إلى بعد العصر وأسفرعن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم رغم مساندة الطيران الذي شن ثمان غارات دون إحراز أي تقدم.

كما استهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعات للمرتزقة شرق الدود وجبل الإم بي سي محققا إصابات مباشرة.

وفي عسير تم إطلاق صاروخي زلزال1 على تجمعات للمرتزقة غربي مجازة ،وقصف مدفعي وصاروخي استهدف تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم قبالة مندبة .

ووفقا للمصدر انفجار آلية محملة بالمرتزقة في صحراء الأجاشر قبالة منفذ الخضراء بنجران ،وقصف مدفعي وصاروخي على تجمعات للمرتزقة في صحراء الأجاشر.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر