الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 10:10 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - قتل وأصيب العشرات من الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات في استهداف القوة الصاروخية لتجمعاتهم وعمليات هجومية وعسكرية متنوعة للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

الخميس, 07-مارس-2019
المؤتمرنت -
قتلى وجرحى بصفوف العدو ومرتزقته بعمليات
قتل وأصيب العشرات من الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات في استهداف القوة الصاروخية لتجمعاتهم وعمليات هجومية وعسكرية متنوعة للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 pعلى تجمعات الغزاة والمرتزقة في صحراء ميدي.

وأشار المصدر إلى إطلاق صاروخي زلزال1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في منفذ علب بعسير، فيما استهدفت المدفعية تجمعات لهم في الربوعة وقبال منفذ علب.

وأكد المصدر سيطرة الجيش واللجان على عدد من المواقع خلال عملية هجومية قبالة منفذ علب وإعطاب ثلاث آليات عسكرية ومصرع وإصابة أعداد من المرتزقة.

وسيطر الجيش واللجان الشعبية على عدة مواقع خلال عملية هجومية قبالة جبل قيس في جيزان ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة، كما تم استدراج مجموعة من المرتزقة إلى حقل ألغام أدى إلى تضاعف عدد القتلى والجرحى قبالة جبل قيس.

وذكر المصدر أنه تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة شرق جبل جحفان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم تدمير جرافة عسكرية بصاروخ موجه شرق جبل الدود في جيزان.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل جحفان.

ولقي القيادي المرتزق العقيد محمد ناصر غانم علي الصبحي أحد القادة الميدانيين في مايسمى باللواء الثالث عروبة، مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة البقع.

ولفت المصدر إلى إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات للجنود السعوديين والمنافقين قبالة الحماد بنجران، واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة وآلية عسكرية تابعة لهم بالقرب من رقابة مراش.

وأفاد المصدر بسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة إثر عملية إغارة على مواقعهم في صبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وأفشل الجيش واللجان محاولة تسلل للمرتزقة في جبهة الصلو بمحافظة تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وقال المصدر إن عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في حريب نهم من مسارين أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من بينهم 15 بعمليات قنص.
وفي حرض تم إحراق آلية للمرتزقة بعملية قنص شرق جبل النار .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر