الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 11:33 م
ابحث ابحث عن:
مجتمع مدني
المؤتمر نت -

الأربعاء, 13-مارس-2019
المؤتمرنت -
الطيب للإغاثة تضع خطة لإنقاذ النازحين بالمحويت
عقدت مؤسسة الطيب للإغاثة والتنمية الانسانية اجتماعا اليوم الأربعاء لمناقشة تقارير نشاطها وأوجه الخدمات الإنسانية التي قامت بها خلال الفترة الماضية، وبالذات في المجال التعليمي وتوزيع الكتب الدراسية على طلاب وطالبات عدد من المدارس بمختلف المراحل الدراسية.

واستمع الحاضرون الى سير العملية ومااعترضتها من مشاكل وصعوبات.وتفاعل إدارات المدارس.

كما ناقش الاجتماع الذي عقد برئاسة المدير التنفيذي عبدالله وهاس وحضور مديرة المرأة والطفل الاخت هند محمد يحيى، ومنسق قطاع الصحة حمود قطينه، وعدد من مسؤولي القطاعات الأخرى بالمؤسسة، ناقش خطة احتياجات النازحين والمنكوبين واسر الشهداء والمتضررين من آثار الحرب والعدوان الغاشم الذي يواصل جرائمه بحق المواطنين المدنيين اليمنيين.

حيث تم استيعاب المقترحات بما من شأنه تذليل الصعاب أمام الخطة والمهام التي تتضمنها خطة العون الانسانية للمتضررين،بمختلف فئاتهم بمحافظة المحويت.

وفي الاجتماع ايضا تمت مناقشة جانب من خطة الاهتمام والعناية بالمرأة والطفل في هذه الظروف والتي عرضتها الاخت هند وهاس ،التي أشارت إلى ضرورة دعم الحكومة بقطاعاتها المختلفة.

كما وافق الاجتماع على رفع المحضر لرئيس المؤسسة والمتضمن مقترحات الحلول والمعالجات لخطة الإغاثة التي ستنفذ خلال الأيام المقبلة.للموافقة عليها والبدء بالتنفيذ.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر