الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:01 م
ابحث ابحث عن:
رياضة
المؤتمر نت - منتخبنا يواجه نظيره الفلسطيني ببطولة غرب اسيا

الثلاثاء, 30-يوليو-2019
المؤتمرنت -
منتخبنا يواجه نظيره الفلسطيني ببطولة غرب اسيا
يستهل المنتخب اليمني لكرة القدم اليوم الثلاثاء مشوراه في بطولة غرب اسيا بمواجهة نظيره الفلسطيني على ملعب استاد كربلاء العراقية في النسخة التاسعة من البطولة التي تحتضنها جمهورية العراق.

وتنطلق منافسات هذه البطولة التي تضم تسعة منتخبات في مجموعتين مساء غد بمواجهة العراق المضيف ولبنان ضمن المجموعة الاولى التي تضم ايضا منتخبنا ومنتخبي فلسطين وسوريا فيما تضم المجموع الثانية الاردن والبحرين والسعودية والكويت وتستمر حتى الرابع عشر من اغسطس المقبل.

وكان منتخبنا قد اجرى تمرينه الاخير ،مساء اليوم الاثنين ، على الملعب الفرعي لاستاد كربلاء الذي سيحتضن المباراة ، وحرص المدرب الوطني سامي نعاش ،على وضع اللمسات الأخيرة للمنتخب من خلال بعض التمارين التكتيكية وأسلوب اللعب الذي سيتبعه خلال المباراة .

وكان قبلها عقد الجهاز الفني لقاء مع اللاعبين تم خلاله مناقشة العديد من الأمور الفنية المتعلقة الخاصة بالمباراة.

واكد مدرب منتخبنا الوطني في مؤتمر صحفي ،على أهمية المشاركة في هذه البطولة والتي تعتبر خير إعداد لتصفيات كأس العالم وفرصة جيدة لاختبار اللاعبين الجدد والعناصر التي تم استدعائها لأول مرة..مشيراً إلى إن مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الفلسطيني لن تكون سهلة على الطرفين وسيكون فيها مستوى المنتخبين متقارب.

ويعود آخر لقاء لمنتخبنا الوطني مع نظيره الفلسطيني لمباراة ودية جمعت الفريقين على استاد نادي الوكرة في قطر قبل عامين وانتهت بفوز فلسطين بهدف دون رد.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر