الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 09:48 م
ابحث ابحث عن:
رياضة
المؤتمر نت - أنهى المنتخب الوطني الأول مشواره في منافسات كأس خليجي 24 لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى بنقطة يتيمة اثر تعادله السلبي أمام نظيره العراقي في اللقاء الذي جمعها مساء اليوم على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن الجولة الثالثة والأخيرة

الإثنين, 02-ديسمبر-2019
المؤتمرنت -
المنتخب الوطني ينهي مشواره بكأس الخليج بنقطة يتيمة
أنهى المنتخب الوطني الأول مشواره في منافسات كأس خليجي 24 لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى بنقطة يتيمة اثر تعادله السلبي أمام نظيره العراقي في اللقاء الذي جمعها مساء اليوم على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة الخليجية.

وفي الدقيقة 59 ألغى حكم المباراة أحمد العلي هدفاً لمنتخبنا الوطني بواسطة عبد الواسع المطري بعد اللجوء إلى تقنية الفار حارما ممثل بلادنا من أول فوز تاريخي في البطولة.

وشهد الشوط الثاني ضغط لمنتخبنا الوطني وكاد ناصر الجحوشي أن يفتتح التسجيل لكن كرته اصطدمت بقدم المدافع علي فائز وتحولت إلى ركنية.

وبهذا التعادل ودع منتخبنا الوطني المنافسات في المركز الأخير للمجموعة الأولى بنقطة يتيمة، بينما ضمنت نقطة التعادل للمنتخب العراقي الصدارة برصيد 7 نقاط

وكان المنتخب القطري قد حجز تذكرة التأهل الثانية عن المجموعة ذاتها ، بعدما فاز على نظيره الإماراتي برباعية مقابل هدفين رافعاً رصيده إلى 6 نقاط ليحتل مقعد الوصافة خلف منتخب أسود الرافدين.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر