الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 08:19 م
ابحث ابحث عن:
اقتصاد
المؤتمر نت - بنك يمني يفوز بالمركز الثاني بمسابقة عربية

الخميس, 05-ديسمبر-2019
المؤتمرنت -
بنك يمني يفوز بالمركز الثاني بمسابقة عربية
فاز بنك الأمل للتمويل الأصغر بالمركز الثاني في مسابقة الابتكار للاندماج المالي في الوطن العربي.

المسابقة ترعاها عدة منظمات دولية معنية بالشمول المالي وفي مقدمتها المجموعة الاستشارية لمساعدة الفقراء التابعة للبنك الدولي (سيجاب).

وتنافس 100 مشروع تم تقييمها بواسطة خبراء دوليين في مجال التقنية والشمول المالي من مختلف دول العالم للفوز بالمراكز الثلاثة الأولى كأفضل ثلاثة مشاريع ابتكارية في هذا المجال.

وأوضح مساعد المدير العام لبنك الأمل غمدان عون أن حصول البنك على المركز الثاني في جائزة AFIIP عن مشروع الشمول المالي يتوج رؤية البنك الرامية إلى تقديم خدمات مالية شاملة لكل اليمنيين..

وأفاد أن مشروع بنك الأمل يهدف إلى تسخير التكنولوجيا في ايصال الخدمات المالية لكافة شرائح المجتمع خاصة تلك التي تعيش في المناطق الريفية المحرومة من الخدمات المالية.

وأشار عون إلى أن الجائزة تضاف الى سلسلة الجوائز المحلية والدولية التي حصل عليها البنك خلال مسيرته في تطوير الخدمات المالية وغير المالية التي قدمها لأكثر من 250 ألف مقترض ومدخر من فئة الفقراء ومحدودي الدخل وأصحاب المشروعات الصغيرة والأصغر.

وتهدف جائزة AFIIP إلى مكافأة المبتكرين الواعدين بالتمويل والدعم اللازمين لتعزيز إمكانياتهم لزيادة الاندماج المالي في العالم العربي، وذلك من خلال دعم الأفكار المبتكرة التي تنسجم مع الأهداف الأساسية الثلاثة للجائزة وهي زيادة الوصول إلى الخدمات المالية وتقليل تكاليفها وخدمة العملاء النهائيين بشكل أفضل.*سبانت




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر