الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 10:59 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
المؤتمر نت - عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعا لها صباح اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء برىاسة الشيخ صادق أمين ابوراس

الخميس, 02-يناير-2020
المؤتمرنت -
اجتماع للجنة العامة برئاسة رئيس المؤتمر
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعا لها صباح اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء برئاسة الشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وقد بدا الاجتماع بقراءة الفاتحة على ارواح شهداء المؤتمر وشهداء الوطن بشكل عام .

وفي الاجتماع اشار رئيس المؤتمر الى صدور دعوات للتسامح والتصالح مع بعض القوى التي كانت سببا في جلب العدوان على اليمن مؤكدا ان ذلك لا يمكن ان يتم الا في حال اعترفت تلك القوى باخطائها واعتذرت للشعب اليمني وللقوى السياسية وحينها سيكون لكل حادث حديث.

واوضح ابوراس ان هناك من يتحدث باسم المؤتمر في الخارج وهو لا صلة له بالمؤتمر والمؤتمريين فقط هم من ينطبق عليهم النظام الداخلي ومن حددوا مواقفهم مع الوطن وضد العدوان عليه .

وجدد رئيس المؤتمر التأكيد على ان موقف المؤتمر من العدوان ثابت ومبدئي وراسخ وسيظل المؤتمر حريصا على تماسك الجبهة الداخلية للقوى المناهضة للعدوان .

هذا وقد رحبت اللجنة العامة بانضمام الشيخ منصور عبدالله العراقي الى عضويتها ممثلا لمحافظة الجوف .

كما استمعت اللجنة العامة الى عدة تقارير حيث قدم الاستاذ غازي أحمد علي محسن الامين العام للمؤتمر تقرير الامانة العامة تضمن نشاط الامانة العامة منذ انعقاد دورة اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر في مايو الماضي.
كما قدم الاستاذ عزام عبدالله صلاح رئيس الهيئة النيابية تقريرا عن نشاط الهيئة فيما قدم الاستاذ جلال علي الرويشان رئيس الهيئة الوزارية للمؤتمر تقريرا عن نشاط الهيئة ،وقدم الاستاذ علي عبدالله السلال رئيس الهيئة الشوروية للمؤتمر تقريرا عن نشاط الهيئة .
وتضمنت التقارير الثلاثة ملخصا لانشطة الهيئات خلال الفترة الماضية سواء على المستوى التنفيذي او على المستوى التنظيمي .

هذا وقد ناقشت اللجنة العامة عددا من القضايا المدرجة في جدول اعمالها واتخذت بشأنها القرارات اللازمة .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر