الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 03-يونيو-2024 الساعة: 12:47 م
ابحث ابحث عن:
أخبار

بأكثر من (1.8) مليون ريال شهرياً

الثلاثاء, 05-أكتوبر-2004
المؤتمر نت - سعد الحفاشي -
تسويةاستحقاقات الخدمة لأكثر من (1200) معلمٍ ومعلمة
أنهى مكتب التربية والتعليم بمحافظة المحويت الأسبوع الماضي مهام اعتماد تسويات وظيفية جديدة لأكثر من ألف ومائتي معلم ومعلمة من العاملين في الحقل التربوي والتعليمي بالمحافظة، والمستحقين للحصول على ترقيات وتسويات وظيفية في الأجور والمرتبات الأساسية بموجب سنوات الخدمة.
وذكر خليل مزارق-مدير الشئون الإدارية وشئون الموظفين بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة لـ"المؤتمرنت"- أن التسويات -التي تم تنفيذها من قِبل مكتب التربية بالمحافظة بالتنسيق مع الإدارة العامة لشئون الموظفين بالوزارة والخدمة المدنية والمالية -تم اعتمادها اعتباراً من شهر سبتمبر الماضي 2004م، وضمت مستحقاتها لجميع المشمولين بها آلياً عبر الحاسوب الآلي في مرتباتهم لشهر سبتمبر 2004م، وذلك دون أية متابعة من المذكورين للحصول على ذلك.
موضحاً: أن عملية التسويات والترقيات الوظيفية بموجب سنوات الخدمة أصبحت تنفذ من المكتب بشكل آلي لكل من ثبت استحقاقه للحصول على مثل هذه التسويات، أو من تبين عدم حصوله لأي من الامتيازات والبدلات الوظيفية في الأجور المعتمدة بموجب قانون المعلم، وذلك حرصاً من المكتب على استقرار المعلمين في مقر أعمالهم، وتمكينهم من الحصول على مستحقاتهم القانونية، دون أي تعب، أو أعباء في المتابعة.
وأضاف مدير الشئون الإدارية وشئون الموظفين -بمكتب التربية بالمحويت: أن التسويات المذكورة تصل قيمتها ما يزيد عن مليون وثمانمائة ألف ريال شهريا .
وأشار إلى: أن المكتب يعتزم كذلك خلال الفترة القادمة من العام الجاري 2004م منح عدداً آخراً من المعلمين والموظفين تسويات وبدلات وظيفية مختلفة وذلك لمن تبين استحقاقهم لها.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر