الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 11:27 م
ابحث ابحث عن:
أخبار

إبرام اتفاقية مع قطر

الخميس, 07-أكتوبر-2004
المؤتمر نت - نزار العبادي -
اليمن تتسلم رئاسة المنظمة العربية للنقل الجوي
اختتمت المنظمة العربية للنقل الجوي اجتماعها السنوي أمس في عمان بتسليم رئاسة المنظمة لرئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية عبد الخالق القاضي، وأقرت عقد الاجتماع السنوي القادم في صنعاء.
كما علم (المؤتمر نت) من مصادر رافقت وفد الخطوط اليمنية أن القاضي وقع اتفاقية تعاون مع الخطوط الجوية القطرية، تشتمل على تبادل الخبرات، وتطوير تقنيات التبادل المعلوماتي، وشبكات الحجز الإلكتروني.
وكانت المنظمة العربية للنقل الجوي عقدت اجتماعها السنوي في العاصمة الأردنية عمان للفترة 5-6 أكتوبر الجاري، بمشاركة 250 شخصا بينهم رؤساء شركات طيران 17 دولة عربية بحثوا خلال اجتماعاتهم التحديات الرئيسة التي تواجه الملاحة الجوية العربية، بما في ذلك مسألة الأسعار، والتأمين، والمنافسة في هذا المجال إلى جانب مناقشة سبل زيادة التعاون المشترك بين شركات الطيران العربية.
يشار الى أن المنظمة العربية للنقل الجوي تعمل في إطار الجامعة العربية، التي تبنت تأسيسها عام 1965م، وتضم ماليا 20 دولة وتهدف الى تنمية التعاون العربي في الملاحة البحرية، وتحقيق أعلى مستويات الأمان، وأفضل الخدمات للمسافرين وتطوير قدرات منافسة شركات الطيران العالمية.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر