الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 11:11 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الأربعاء, 08-ديسمبر-2004
المؤتمر نت - وصل إلى جزيرة سقطرى اليوم الفريق عبد ربه منصور هادي في زيارة لجزيرة سقطرى، وكان في استقباله المهندس عبدالله حسين الدفعي – وزير الإنشاءات- واللواء الركن شرف محمد أحمد نائب رئيس هيئة الأركان لشئون الإمداد- والعميد عبالقادر علي هلال – محافظ محافظة حضرموت.
 وقد توجه الوفد الزائر إلى منطقتي سرهف ومنطقة "قاضي" لرؤية الأضرار التي ... المؤتمر نت – سقطرى – علي علوي -
نائب رئيس الجمهورية يتفقد أضرار السيول بسقطرى
وصل إلى جزيرة سقطرى اليوم الفريق عبد ربه منصور هادي في زيارة لجزيرة سقطرى، وكان في استقباله المهندس عبدالله حسين الدفعي – وزير الإنشاءات- واللواء الركن شرف محمد أحمد نائب رئيس هيئة الأركان لشئون الإمداد- والعميد عبالقادر علي هلال – محافظ محافظة حضرموت.
وقد توجه الوفد الزائر إلى منطقتي سرهف ومنطقة "قاضي" لرؤية الأضرار التي نجمت جراء السيول، ثم توجه الوفد إلى منطقة "دكسم" ثم منطقة قدامة.
وفي تصريح لـ"المؤتمر نت" أوضح عبدالقادر إلى هلال بأن الزيارة تهدف على رؤية الأضرار التي لحقت بالمناطق المذكورة جراء السيول والأمطار، وأن هناك لجنة مشكلة تعمل على تقييم الأضرار؛ ليتم معالجتها -حسب توجيهات الأخ نائب رئيس الجمهورية، ويأتي هذا ضمن الاهتمام المتزايد من قبل الأخ رئيس الجمهورية بجزيرة سقطرى.
وفي ختام تصريحه قدم الشكر لـ"المؤتمر نت" على اهتمامها ومتابعتها المستمرة لما يجري في الجزيرة..
وكانت منطقة حديبو بجزيرة سقطرى شهدت الأسبوع المنصرم أمطاراً غزيرة تسببت في جرف المساكن الطينية وأشجار النخيل وممتلكات المواطنين بالمنطقة نتيجة الأمطار الغزيرة التي أستمرت أكثر من 15 ساعة متواصلة .




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر