الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 08:48 م
ابحث ابحث عن:
أخبار
الخميس, 09-ديسمبر-2004
المؤتمرنت -ماجد عبد الحميد -
مؤسسة مدى تناقش تعزيز دور المرأة في تنمية المجتمعات بالحديدة
تنظم مؤسسة دعم التوجه المدني "مدى "السبت القادم ورشة عمل في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة حول " تعزيز دور المرأة في تنمية المجتمعات المحلية"، والتي تستمر لمدة يومين.
وقال مصدر في المؤسسة لـ"المؤتمرنت " أن الورشة تهدف إلى إيجاد قيادات نسائية شابة على مستوى جميع المديريات،وإيصال احتياجات النساء في تلك المديريات، بالإضافة إلى كيفية مشاركة الهيئات التنفيذية الممثلة بالمجالس المحلية،والمكاتب التنفيذية، ومنظمات المجتمع المدني في التعاون على تلبية تلك الاحتياجات.
وأضاف المصدر أن الورشة تأتي ضمن برنامج مؤسسة دعم التوجه المدني " مدى" الخاص بمساندة قضايا المرأة، وتعزيز دورها في تنمية المجتمعات المحلية على مستوى المديريات المستهدفة.
مشيراً إلى أن الاجتماع الذي عقد في مقر المؤسسة تم اختيار (350) امرأة من جميع المحافظات، واختيار (55) منهن ليكُنَّ ممثلات لتلك المديريات.
يشار إلى أن المؤسسة عقدت في نوفمبر الماضي 2004م، سبع ورش في عددٍ من المحافظات: صعدة، ومأرب، وإب، والحديدة، وحجة؛ إضافة إلى تنفيذ مرحلتين من البرنامج المعد والمستمر لمدة ثلاث سنوات، شملت الأولى عشرين مديرية في (15) محافظة، وشملت أيضاً (55) مديرية في (21) محافظة.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر