الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:55 ص
ابحث ابحث عن:
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

الأحد, 03-مارس-2024
المؤتمرنت -
معركة عنيفة تؤخر جنازة حلمي بكر
تأخرت جنازة ودفن الموسيقار المصري، حلمي بكر، الذي توفي مساء الجمعة، بعد اتساع الخلافات العائلية بين زوجته وعائلته، والتي وصفها المحامي مرتضى منصور بـ"المعركة العنيفة".

وتجددت الخلافات بين زوجة حلمي بكر وعائلته، حتى وصلت إلى حد المشاجرة بعد اصطحاب جثمان الراحل من مستشفى كفر صقر إلى القاهرة، وتم التحفظ على طرفي الخلاف من قبل الشرطة، بحسب ما نشرته وسائل إعلام مصرية.

ووضع جثمان بكر في ثلاجة مستشفى السلام في القاهرة، وذلك لحين وصول نجله الوحيد هشام حلمي من الخارج.

بدوره، كشف مرتضى منصور، محامي هشام حلمي عن تفاصيل الأزمة من خلال بيان نشره على صفحته الرسمية، عبر "الفيسبوك"، قال فيه: الحمد لله للاسف بعد معركة عنيفة مع زوجة المرحوم الفنان الكبير حلمي بكر امتدت من كفر صقر شرقية حتي مشارف القاهرة تم إيداع جثمان الفقيد في ثلاجة مستشفى السلام بمدينة السلام.

وأضاف منصور: رغماً عن أنف هذه السيدة التي اصطحبت معها عدد من الميكروباصات محملين بالبلطجية الذين اعتدوا على أشقاء وشقيقات المرحوم في الطريق وهي تسرع لدفنه قبل وصول نجله الوحيد.

ووجه الشكر لعدد من المسؤولين قائلاً: كل الشكر والتقدير لوزير مسؤول هو الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وهو مسؤول بالفعل الذي تواصلت مع سيادته حتى الساعة الرابعة فجراً الذي أمر بإرسال ثلاجة الي مستشفي كفر صقر لوضع جثمان الفقيد فيها حتى الصباح إلا أن زوجته رفضت وأصرت علي نقله فورا إلى القاهرة لدفنه سرا.

وتابع: شكرا لسيادة الوزير الذي أمر أثناء خطف السيدة الجثمان والاعتداء على كل أشقائه وإصرارها على دفنه ليلاً التي قدمت هذه الزوجة ضدهم بلاغ كيدي كما فعلت مع الفنان مصطفي كامل من قبل حتى تبعده هو والنقابة لكي تستفرد بيه وهو ما حدث بالفعل وتم حجزهم في قسم السلام فلقد أمر السيد الوزير الدكتور خالد بتجهيز ثلاجة مستشفى السلام بمدينة السلام وبالفعل تم إيداع جثمان المرحوم داخلها.

وأوضح مرتضى: أخيرا لم أر في حياتي نقيباً هو الفنان مصطفي كامل وفنانة محترمة راقية هي الفنانة نادية مصطفي عضو مجلس النقابة وبصرف النظر عن مكانتهما النقابية إلا أنهما تعاملا مع الاستاذ الكبير حلمي بكر كاخ أكبر لهما وحرصا حتى السابعة صباح اليوم على تواصل معي ومع السيد الدكتور وزير الصحة حتي استقر جثمان الراحل ثلاجة مستشفى السلام.

وأكمل حديثه: في انتظار وصول نجله الاستاذ هشام بكر الذي سيصل مطار القاهرة الدولي عائداً من أمريكا عن طريق فرانكفورت بسبب تأخر وصول طائرته المتجهة من أمريكا إلى مطار فرانكفورت تم وضعه على الطائرة الثانية التي ستصل ان شاء الله في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم السبت.

كما وجه المحامي رسالة لزوجة حملي بكر، جاء فيها: أوعد السيدة زوجة المرحوم أن في مصر قانون ولن تفلت من العقاب بعد كل ما ارتكبته في حق هذا الفنان الكبير وخاصة المعركة التي خاضتها أمس مع عائلته والتعدي عليهم بالضرب للهروب بالجثة وهي داخل سيارة الإسعاف حتى تم إيقافها بالقوة من أحد كمائن الشرطة في بلبيس.

واختتم بيانه بالقول: تم تخليص الجثمان من سيطرتها عليه وتنفيذ تعليمات معالي وزير الصحة ومعالي وزير الداخلية بالتوجه الفوري بالجثمان إلى مستشفى السلام إنزالها من سيارة الإسعاف التي كانت تحمله رحم الله الفنان الكبير حلمي بكر وجعل الله مثواه الجنة.وكالات




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر