الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 06:44 م
ابحث ابحث عن:
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

الأربعاء, 06-مارس-2024
المؤتمرنت -
أول تعليق من محمد رمضان على براءته
أعرب الفنان المصري محمد رمضان، عن سعادته بصدور حكم براءته، بعد قبول معارضته على حكم حبسه سنة لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير.

وكتب محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، موجها رسالة للقضاء المصري، قائلا: «براءة.. الحمد لله رب العالمين، ثم شكراً للقضاء المصري النزيه العادل».

وقضت محكمة مصرية، اليوم الأربعاء، بقبول معارضة الفنان المصري محمد رمضان، على حكم بحبسه سنة لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير والقضاء مجددا بالبراءة.

وكانت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد جنوب محافظة الجيزة، قد قضت في وقت سابق، بحبس محمد رمضان سنة غيابيًا بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد بنك شهير، وحجزت الجهات المختصة على 6 ملايين جنيه بحساب الفنان، تنفيذًا لحكم نهائي بالتحفظ على أمواله.

يذكر أن الفنان محمد رمضان قال في فيديو سابق له، نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام": "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك أبلغني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا اعتراض".

وتابع رمضان: "الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم.. مستورة".




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر