الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 06:25 ص
ابحث ابحث عن:
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

الخميس, 07-مارس-2024
المؤتمرنت -
علا غانم تنتصر على طليقها قضائياً
حققت علا غانم، الفنانة المتميزة والمتعددة المواهب، شهرة واسعة في الوسط الفني العربي. ولدت في القاهرة، وتلقت تعليمها الفني في معهد الفنون المسرحية، حيث نمت موهبتها وبرزت كممثلة واعدة.

خلال مشوارها الفني، تعاونت علا غانم مع عدد كبير من المخرجين والفنانين المعروفين، وقد أضافت بموهبتها الفريدة بعدًا جديدًا للأعمال التي شاركت فيها. وتعتبر علا من الفنانات اللواتي يجمعن بين الأناقة والجاذبية والمهارة الفنية، مما يجعلها واحدة من الأسماء اللامعة في عالم الفن العربي.

قضت المحكمة الاقتصادية، بعد أشهُر من التحقيقات، ببراءة الفنانة علا غانم من تهمة الاعتداء على طليقها بالسبّ والقذف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الجلسة نفسها قررت المحكمة أيضاً تغريم طليقها 20 ألف جنيه بتُهمة السبّ والقذف عبر حسابه في موقع “فيسبوك”.

يأتي هذا القرار بعد المحطة الثانية في سلسلة قضايا متبادَلة بين الطرفين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما تقدّم الطرفان ببلاغات يتهم فيها كلٌ منهما الآخر بالاعتداء بالسب والقذف، استناداً إلى رسائل متبادلة بينهما أثناء الحياة الزوجية وتعمّد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها إثر خلافات زوجية حدثت بينهما.

وكانت الفنانة المصرية قد رفضت كل محاولات الصلح مع طليقها، وكشفت أنها تعيش بسببه في كابوس، ولكنه سيدفع الثمن، لافتة إلى أن “الشبكة” المقدّمة لها تبيّن أنها مزيفة.

بدأت مسيرتها الفنية في منتصف التسعينيات، ومنذ ذلك الحين، استطاعت أن تثبت نفسها كواحدة من الفنانات القادرات على تجسيد أدوار مختلفة بكفاءة عالية. لفتت علا الأنظار بأدائها الطبيعي والمتقن في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

تتميز علا غانم بقدرتها على التنوع في اختيار أدوارها، ما بين الكوميديا والدراما والأكشن، مما يعكس مدى إتقانها وتفانيها في مجال التمثيل. كما تشتهر بقوة حضورها على الشاشة، وقدرتها على تجسيد شخصيات معقدة بأسلوب يخطف الأنظار.(نواعم)




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر