الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 11:42 ص
ابحث ابحث عن:
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

الأربعاء, 13-مارس-2024
المؤتمرنت -
أصالة تكشف عن زيارتها لطبيب نفسي
تحدثت الفنانة السورية أصالة نصري، عن حياتها الشخصية وطفولتها وعلاقتها بوالدها الراحل، وسبب لجوئها لطبيب نفسي. كشفت العديد من الأسرار حول حياتها ومشوارها ومعاناتها مع المرض.

وقالت أصالة خلال لقائها ببرنامج Big time مع الإعلامي عمرو أديب، والفنانة ياسمين صبري، عبر شاشة mbc، إنها لا تحب أن يسألها أي شخص عن عمرها الحقيقي، مشيرة إلى أنها تُقنع نفسها دائماً أن عمرها أقل من 20 عاماً وهو ما يجعل جسدها يصدق ذلك.

أكدت على أنها غير متصالحة مع العمر والموت، مشيرة إلى أنها تذهب لأطباء نفسيين، لأنها تحب روحها وتسعى دائماً لأن تكون سوية نفسياً، مردفة: "أنا ما بروح لدكتور قلب، آخر مرة روحت فيها لدكاترة عضوية كان من 7 سنين وجوزي اللي صمم عليا، أنا بخاف على روحي، أنا نفسي معلقة بذاتي، لأن دي روحي اللي الله حطينلي إياها وأنا أتعلقت فيها وبحاول بالحب والأحضان ألطف الدنيا لأن الدنيا برة كتير تعبانة".


من جانبها أوضحت ياسمين صبري أن علم النفس يؤكد على أن الإنسان الذي يعطي حب كبير يكون مفتقدة، وهو ما نفته أصالة لأنها ترى أنها شخصية محاطة بالحب الدائم وتستطيع أن تعطيه لمن حولها أيضاً.

وعن علاقتها بوالدها فقالت إن والدها كان يحبها كثيراً، مشيرة إلى أنه توفي بسبب حادثة كانت معه فيها، عندما كانت في عمر الـ 15 عاماً ولكنها تعلمت منه على الكثير من الأشياء نفسياً ومعنوياً ومادياً أيضاً، وذلك لأنها كانت صديقته بسبب أنها كانت الأخت الكبرى.

أشارت إلى أن هناك شيء لا تعلمه يجمع بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، ولكن الجمهور يحب وجودهما سوياً رغم اختلافاتهما الكبير، موضحة أنها لديها طريقة في الغناء مختلفة.

أما عن علاقتها بالأشياء فقالت إنها تحب كل الأشياء التي تمتلكها وتطلق عليهم جميعاً اسم جديد وجميل وهو ما تفعله أيضاً الأشخاص في حياتها ولكن زوجها الحالي لا تستطيع أن تجد له اسم دلع مختلفاً بسبب صعوبة اسمه.وكالات




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر