الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 10:55 م
ابحث ابحث عن:
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

السبت, 23-مارس-2024
المؤتمرنت -
هند صبري: مبدئي في الحياة لا يتجزأ
كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن تفاصيل مشوارها الفني، والفرق بين التصوير في الماضي والوقت الحالي، وذلك خلال استضافتها في راديو إنرجي 92.1، والمواقف الصعبة التي تعرضت لها في حياتها.

وآوضحت أنها تعرضت للعديد من الصدمات في حياتها من عده أشخاص ولكنها تعلمت الكثير من هذه المواقف التي جعلت منها شخص أقوى وأفضل.

وعن ردود أفعالها في التعامل مع المعجبين من جمهورها، قالت: بدأت أحط نفسي مكان الجمهور وأحيانا بضطر اضغط على نفسي علشان صورة مثلا حد طلبها ولا أرغب في ترك انطباع دائم عني عند أي حد ويكون سيئًا.

وأوضحت هند صبري أنها خلال مشوارها الفني تعلمت الكثير، قائلة: عندي هوس بالتفاصيل لأنها هي اللي بتفرق في أي عمل عن الآخر واتعملت إني متمسكش باللي أنا عايزاه وآخذ كل الآراء والزوايا من أجل العمل.

أيضاً تحدثت عن نظرتها للحياة قائله: مفيش زاوية واحدة للحياة، الحياة مليانة بالتفاصيل ولازم تشوف الصورة من أكثر من زاوية للحياة، ولازم يكون عندك مرونة لكل الآراء والزاويا ومن غير مرونة الدنيا بتكون صعبة، والمبادئ في الحياة لا تقبل التجزئة يعني مينفعش يكون في أكتر من زاوية للكذب والخيانة.

وبسؤالها عن صور الأبيض والأسود، قالت: بحن للأبيض والأسود لأن فيها ذكريات وتفاصيل كتيرة، وكشفت عن اختيارها دائما للصور الجماعية في أي عمل قائلة: كلنا بنحب الصورة الجماعية خاصة في أي عمل علشان النجاح مش فردي.

وعن الفرق بين التصوير قديما وفي الوقت الحالي، قالت: التصوير زمان كان لتخليد ذكرى حلوة بس في الوقت الحالي التصوير بيكون فيه جزء ملهوش لازمة وبرا الكادر.

ونهت حديثها عن صور غزة، معلقه: الصور اللي كنا بنشوفها من غزة هي صور لأول إبادة عرقية بتحصل على الهواء قدام العالم وللأسف عشرات الآلاف دفعوا الثمن بس أرواحهم خالدة.وكالات




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر