الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام- اليمن
التاريخ: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 08:17 ص
ابحث ابحث عن:
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

الجمعة, 05-أبريل-2024
المؤتمرنت -
حسام حبيب: انفصال والديّ أثر على حياتي
أكد الفنان المصري حسام حبيب أن انفصال والديه وهو صغير أثّر بشكل كبير على حياته الشخصية والنفسية وأصابه ببعض الاضطرابات النفسية والخجل الشديد.

وأوضح حسام حبيب أنني “عشت مع والدتي التي كانت بمثابة الأب والأم لي وعشت معها أحداثاً اعتبرتها فيها أنها سيدة بمئة رجل، وعلى الرغم من كون والدتي كانت مرفهة جداً”.

وقال حبيب، في حواره التلفزيوني الرمضاني في برنامج “ع المسرح”، أن انفصال والديه أصابه ببعض الاضطرابات النفسية والخجل الشديد والخوف الكبير من الانفصال في أي علاقة، عدا عن الخوف من الابتعاد عن أي شيء يحييه ويخشى فقدانه، مشيراً إلى أن طلاق والديه غير حياته بالكامل.

وأضاف حسام حبيب: “عشت مع والدتي التي كانت بمثابة الأب والأم لي، وعشت معها أحداثاً اعتبرتها فيها أنها سيدة بمئة رجل، وعلى الرغم من كون والدتي كانت مرفهة جداً، لكنها استطاعت أن تحسن تربيتي وتعليمي، ووجدت فيها حنية الأم ودلالها، مع جدية وانضباط الأب”.

وكشف حسام حبيب أن تجربة طلاق والديه، أدخلته في العديد من المشاكل، مثل الخجل من القيام بأمور بسيطة، لدرجة أنه كان يخجل من الاتصال بمطعم لطلب الطعام، كما كان يشعر بالتوتر الشديد لدى ظهوره على خشبة المسرح.وكالات




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر